فرقة أمنية تحل ببيت "شيخ الخوارق" بطنجة..والهدف حمايته!

13 أبريل 2015 - 15:00

حلت فرقة أمنية خاصة صباح اليوم الاثنين بمنزل محمد الصمدي، الشاب المعروف بلقب “شيخ الخوارق والكرامات”، بطنجة، وهي الفرقة التي قدم عناصرها من العاصمة الرباط بهدف “توفير الحماية الأمنية” ل”الشيخ”، وفق ما أسر الصمدي لليوم24.
وتزامت زيارة ما أشار الصمدي إلى أنها “فرقة أمنية” مع زيارة فريق اليوم24 للصمدي الذي صار أشهر من نار على علم منذ أن تم تداول صور مثيرة له على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال الصمدي إن العناصر الأمنية “وعدته بتوفير الحماية له، بعد أن تم إخباره بأنهم مبعوثين من الرباط”. وأضاف إنهم “سألوه عن أعدائه والجهة التي يشك في أنها وظفت صوره من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة”.
وعاين فريق اليوم 24 ثلاث أشخاص بزي مدني لحظة دخولهم بيت الصمدي بطنجة، حيث اجتمع بهم زهاء نصف ساعة قبل أن يغادروا.
إلى ذلك، ينشر اليوم 24 قريبا تحقيقا مفصلا عن قصة “شيخ الخوارق والكرامات” الذي تحول إلى حديث العامة هذه الأيام بعد تداول صور مثيرة ومريبة له.

من يكون هذا الشاب الذي يتزين بطريقة تشبه طريقة تزين النساء؟ كيف خرج من دائرة الظلام إلى النور في ظرف أقل من أسبوع، على الرغم من أنه كان يشتغل منذ أزيد من سنوات ببيته الشهير أو “زاويته” بطنجة؟ ما سره؟ وما حقيقته؟ ماذا يقول جيرانه ومحيطه عنه؟ بين الشعوذة والخرافة ماذا يقدم لزواره المتعددي المشارب؟ والأهم من ذلك من هم زبناؤه الذي “يؤمنون” بما يقدم؟
الجواب في تحقيق مصور بالصوت والصورة على اليوم 24 قريبا…

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رضوان منذ 7 سنوات

يا امة ضحكت من جهلها الامم

Hicham Ismaili منذ 7 سنوات

SAN COMMENTAIRE.................

.bmdMo منذ 7 سنوات

سبق لي أن رأيته أكثر من مرة، هو رجل عــــــــــــادي، سمعت أنه عالج أناس من السحر فصدقت الأمر، الأمر طبيعي وهناك أناس قادرون على ذلك بمشيئة الله، "إن العبد المؤمن يرى بنور الله.." عوض أن أشتم الناس أو أمدحهم، مادام عندي شك أقـــــــول: "الله أعلم".

rifbxL منذ 7 سنوات

khaliw 3likom siyad fti9ar insan 3adi mskin 3lach kol had linti9ad diwha fso9 raskom khaliw nas t3ich horiytha dalam wlmadlom sah hobhanaho wata3ala kaychofo

ABDELMOUMEN OUAGAGUE منذ 7 سنوات

كلام في الصميم ، اللهم احفظنا من شر الفتن ماظهر منها وما بطن .

mustapha منذ 7 سنوات

llah iystaar hadchi ktaaar fin ma khraaj chi mikhi kaygoul ana howa sidkoum ocheikhkoum 9illat elwa3y o ta3lim nass osslo elmarikh hna mazal m3a sidi flan cheikh o cherif

reddad منذ 7 سنوات

متفقين معك وكلام معقول

دايز منذ 7 سنوات

شي شوية لاباس

مغربي منذ 7 سنوات

الكلخ

Fatiha-harr منذ 7 سنوات

حسبنا الله ونًًًعم الوكيل،مشعوذ لا يعرف من هوتخصص له حماية خاصة والمواطنون العاديون يتعرضون للنهب والسرقة ولا احد يحميهم.اليس هذا تبذير للمال العام.واذا صحيح عنده كرامات ووو فلماذا يحتاج حماية؟؟؟؟أين العقل والدين؟

بلال المغربي منذ 7 سنوات

الله يحفظوا من العين الحسود.

ZAHIRI منذ 7 سنوات

PUISQU'IL EST "SUPER EXTRA" ET L'AUTEUR DE FAITS EXTRAVAGANTS, IL N'A PAS BESOIN DE PROTECTION! VOYONS? DE QUI SE MOQUE-T-ON?

abdessamia el mezouari منذ 7 سنوات

tezzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

tarik منذ 7 سنوات

incha alah

najia منذ 7 سنوات

لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله واتوب الية في اي عصر صرنا ماهذا الجهل الرسول عليه افضل الصلوات ولم تتحدثو عنه بهده الطريقة ماهذه العقول حسبنا الله ونعم الوكيل

rida sesame منذ 7 سنوات

ماهذه الطرهات الفارغة..نحن في القرن21 ولازلنا نتاجر بالكلام الفارغ بل ندفع الناس الى تصديقه .حتى الصحف وجدت في هذا الخبر مادة دسمة للترويج لاعلامها.اسمحوا لي .انكم تضللون الراي العام باخباركم هاته التي لاتمت للعلمية باساس ولا للعقل بصلة.شخص عادي وان لم نقل فاشل في حياته نصنع منه شيخا ورعا وصاحب كرامات وخوارق.والله انه الظحك على الذقون.عوض النقاش في امور اجتماعية تهم الناس الغلبانين .وتربوا الناس على التسامح وروح الحوار والنقاش الهادف.تسممون عقول الناس وتستغلون بعض السدج في ترويج هذه الخزعبلات..اني أآخذ الجريدة على اهتمامها بهذا الموضوع الفارغ....