جثمان أومغار لاعب الحسيمة يوارى الثرى بمسقط رأسه - صور

14 أبريل 2015 - 17:19

ووري قبل قليل جثمان الراحل نبيل أومغار، لاعب شباب الحسيمة السابق، الثرى، بمسقط رأسه، بعدما غيبه الموت صباح أمس بأحد مصحات مدينة الدار البيضاء.
image
وكان الراحل أومغار يحمل القميص رقم 13 مع فريقه شباب الحسيمة، وتعرض لحادثة سير في 13 من شهر فبراير الماضي، ولم يستفق من الغيبوبة “إلا في 13 من مارس الماضي، وفي هذا اليوم نفسه رزق بمولودة لتوافيه المنية أيضا في 13 من أبريل الجاري.
image
جدير بالذكر، أن نبيل أومغار، توفي صباح أمس، بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في الخامس من شهر فبراير الماضي، بعد حادثة السير التي تعرض لها في جماعة بني عبد الله ، التابعة لإقليم الحسيمة بعد أن فقد السيطرة على سيارته.
وكان الراحل قد دخل في غيبوبة، لم يستفق منها، رغم المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي الذي أشرف على تتبع حالته الصحية.
image

كلمات دلالية

شباب الحسيمة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

khalil منذ 7 سنوات

oui

توفيق منذ 7 سنوات

المرجو الانتباه المقال مليء بالتناقضات .....يا ترى ما الهدف ؟ و هذه بعضها ، الكلام و ما يخالفه في نفس المقال : - تعرض لحادثة سير في 13 من شهر فبراير الماضي --جدير بالذكر، أن نبيل أومغار، توفي صباح أمس، بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في الخامس من شهر فبراير الماضي، - ولم يستفق من الغيبوبة “إلا في 13 من مارس الماضي --وكان الراحل قد دخل في غيبوبة، لم يستفق منها،

ابن الصحراء منذ 7 سنوات

ان لله وان اليه راجعون