صاحب شاحنة حادثة طانطان متابع في قضية تهريب للبنزين منذ شهرين!

16 أبريل 2015 - 14:47

أوردت أسبوعية الأيام  خبرا يشير إلى معلومات خطيرة لها علاقة بحادثة طانطان التي راح ضحيتها 34 شخصا ضمنهم أطفال الأسبوع الماضي. وذكرت الأسبوعية أن صاحب الشاحنة، التي اصطدمت مع الحافلة في منطقة “الشبيكة”، هو محل  متابعة قضائية منذ شهرين بسبب احتجاز جمارك مدينة أكادير لشاحنتين من الحجم الكبير تعودان لملكيته، والسبب، الحرفة التي اعتاد امتهانها منذ أزيد من 20 عاما، حيث ضبطت كميات كبيرة من الوقود المهرب على متن شاحناته المتوجهة صوب مناطق شمال أكادير.

وأضافت الأيام، في عددها الذي يوجد حاليا في الاسواق، أن صاحب الشاحنة، هو رجل أعمال  في عقده الخامس، يملك شركة للإستيراد  والتصدير  مقرها الاجتماعي بالدار البيضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تباع محمد منذ 7 سنوات

سائق الستيام 100 /100 كان ناعس لأن الحافلة منحرفة جهة الشاحنة هذه الأخيرة علامة الفرملة واضحة بحيث \ان السائف حينما اسنشعر الخطر نقص من السرعة ولكن سائق الحافلة هوالذي انحرف لجهته ووقع الاصطدام هذا والله أعلم

mounaim منذ 7 سنوات

fin rahom lbolis

Ahmed منذ 7 سنوات

هذا الوقود المهرب الذي يتحدث عنه الجميع من أين يدخل إلى المغرب؟ يتبادر إلى أذهاننا أن آباراً للبترول موجودة بأقاليمنا الصحراوية ومنها يتسوق هؤلاء المهربون. حسب ما ذُكر فإن صاحب الشاحنة متابع قضائيٱ لامتهانه تهريب الوقود منذ 20 سنة. غريب أمره.

hassan منذ 7 سنوات

had chi rir kdoub baryin ibar2o stm