الوداد يتعاقد مع طيران الإمارات مقابل مليون دولار

17 أبريل 2015 - 15:31

توصل سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى اتفاق “استشهار” مع الشيخ زايد بن منصور آل نهيان، الرئيس المدير العام لشركة “طيران الإمارات”،  يقضي بحمل قميص الفريق، الموسم المقبل، العلامة التجارية للشركة الإماراتية، مقابل مليون دولار.

مصادر مطلعة أوردت لـ” اليوم24″، أن سعيد الناصيري، الذي حل، أخيرا، بإمارة أبو ظبي، خصيصا من أجل لقاء الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، سيعود إلى المغرب وفي يده عقد الاتفاق “المبدئي” بين فريق الوداد الرياضي وشركة “طيران الإمارات”.

المصادر ذاتها، أضافت أن سعيد الناصيري اتفق مع الشيخ الإماراتي على إمكانية خوض الفريق الأحمر مباراة إعدادية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في الصيف، خلال فترة الاستعدادات لمنافسات الموسم المقبل، أو مشاركة القلعة الحمراء في أحد الدوريات الذي يشارك فيه الفريق الإنجليزي.

وكانت مصادر مطلعة قد أوضحت، سابقا، لـ”اليوم24″، خلال زيارة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان إلى المغرب، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، تمكن من انتزاع وعد من الشيخ الإماراتي بدعم القلعة الحمراء.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد ذكرت سابقا أن شركة “طيران الإمارات” تعتزم “غزو” الدوري المغربي من خلا التعاقد مع الوداد والرجاء البيضاويين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

karim منذ 7 سنوات

طيران الإمارات تابعة لإمارة دبي الشيخ محمد بن راشد وليس منصور بن زايد طيران الاتحاد تابعة لإمارة أبوظبي المرجوا تأكدوا من الخبر