-->

بيكنباور يلمح لإمكانية تولي كلوب مهمة تدريب بنعطية خلفا لغوارديولا

27 أبريل 2015 - 16:28

ألمح فرانز بيكنباور الرئيس الفخري لبايرن ميونخ إلى احتمالية تولي يورغن كلوب المدرب السابق لبروسيا دورتموند مهمة تدريب العملاق البافاري، الذي يحمل ألوانه المغربي المهدي بنعطية، خلفا للمدرب الحالي الإسباني جوزيف غوارديولا .
التقارير الصحفية في الوقت الحالي تؤكد اقتراب كلوب من تدريب أحد أندية الدوري الإنجليزي، وعلى رأسها ليفربول ومانشستر سيتي.
ورحب بيكنباور بفكرة تولي كلوب مهمة تدريب البافاري في المستقبل، قائلا : »بالطبع قد يخلف كلوب غوارديولا يوما ما، فعندمنا كنت الرئيس كنا نتحدث عنه ونعتقد أنه مناسب جدا لنا »:
وأضاف « إلى متى سيبقى غوارديولا مع بايرن ميونخ؟ اتمنى أن يكون لفترة طويلة ».
يُذكر أن غوارديولا أعلن أن عام 2016 سيشهد رحيله عن البافاري الذي حقق معه كل الألقاب من دوري وكأس وسوبر ألماني إلى كآس عالم للأندية.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

hamid منذ 8 سنوات

اكثرتم في دكر بنعطية بنعطية ..مدرب بن عطية ..قام اصدقاء بنعطية ..بنعطية .. نسا عليك شوية و خلي السيد في راحت الله غادي اتنفخ و ما يبقا يعرف ادير وتلو بحال اللي فاتو

محمد منذ 9 سنوات

نعم و هو كدلك اي الكاتب لم يدكر أن غواريولا حقق مع البايرن لقب التشابيونز لييغ الأوروبية فقد دكر الالقاب التالية فقط : لقب الكأس و لقب الدوري و لقب الكأس الممتازة الالمانية و لقب كأس العالم للأندية البطلة

اهراوي منذ 9 سنوات

لم يقل صاحب المقال دوري الأبطال، قال فقط الدوري يعني الدوري الألماني و ما ينقصه هو دوري الأبطال

لطفي منذ 9 سنوات

حسن معلوماتك غوارديولا لم يحقق دوري ابطال أوروبا مع البايرن شكرا

التالي