إنيركي يتلقى خبراً سعيداً قبل أسبوع واحد من مواجهة زملاء بنعطية

28 أبريل 2015 - 10:04

بعد مرور خمسة أشهر خارج المنافسة بسبب الإصابة التي تعرض لها، تلقى النجم البلجيكي توماس فيرمايلن الضوء الأخضر من الفريق الطبي للعودة إلى أحضان البلاوغرانا.

وقد سبق للمدافع البلجيكي أن خضع لعملية جراحية في دجنبر الماضي، وأصبح الآن جاهزا للدفاع عن ألوان النادي الكاتالوني، الذي لم تعد تفصله سوى مباريات قليلة قبل نهاية الدوري الإسباني الممتاز.

وقد حصل اللاعب البلجيكي على الموافقة الطبية للعب مع الفريق، بعد التدريب الصباحي ليوم الأحد، والذي خصصه المدرب لويس إنريكي لاستعادة اللياقة البدنية بعد مباراة إسبانيول، فيما خضع اللاعب رافينها لتمرينات خاصة بمفرده.

وقبل بداية التدريب، على أرضية ملعب تيتو فلانوفا في المدينة الرياضية خوان خامبر، هنأ نجوم الفريق قائدهم تشافي هيرنانديز بعد خوضه للمباراة رقم 500 بألوان البلاوغرانا، ويستعد الفريق للمبارتين القادمتين في الليغا، حيث يواجه البارصا، اليوم الثلاثاء، نادي خيتافي، قبل السفر لمواجهة قرطبة، مساء السبت المقبل، على أن يلعب ضد بايرن ميونيخ، الذي يلعب له الدوري المغربي المهدي بنعطية، منتصف الأسبوع المقبل، لحساب ذهاب الدور ما قبل النهائي من منافسات عصبة الأبطال الأوربية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.