سعيد باي يفقد رشيد شو نحو نصف مشاهديه!

07 مايو 2015 - 16:15

يبدو أن الأعمال الأخيرة التي أداها الممثل سعيد باي، جعلته يفقد عددا من جمهوره، إذ لم تجلب الحلقة الأخيرة التي ظهر فيها في برنامج “رشيد شو” نسبة مشاهدة مهمة، على غرار ما حققته الحلقات السابقة من نسب مشاهدة للقناة الثانية.

ووفق مؤسسة “ماروك متري” فالحلقة الأخيرة من برنامج “رشيد شو” تابعها نحو 3 ملايين ونصف، في حين أن الحلقة التي قبلها والتي كانت الممثلة إلهام واعزيزي ضيفتها شاهدها أزيد من 5 ملايين ونصف مشاهد.

وكان باي وجهت إليه عدة انتقادات من الجمهور بسبب مشهد العري الذي قدمه في الفيلم السينمائي “زيرو”، بالإضافة إلى مشاركته في الفيلم الأمريكي “ابن الرب” الذي يحكي حياة المسيح منذ ولادته حتى “صلبه”.

من جهة آخرى، كشفت إحصائيات ماروك متري للأسبوع الأول من شهر ماي، أن المسلسلات المغربية أصبحت تنافس نظيرتها المدبلجة، التي ظلت لسنوات تتربع على لائحة البرامج الأكثر مشاهدة، حيث يتابع مسلسل الغزلان الذي يعرض على القناة الأولى، ومنذ عرضه أزيد من 3ملايين ونصف مشاهد، كما أن المسلسل المغربي ولادي هو أيضا يحقق نسب مشاهدة لابأس بها حيث حل هذا الأسبوع، في المرتبة الثالثة في لائحة البرامج الخمسة الأكثر مشاهدة في القناة الأولى، كما أن المسلسل الذي يعاد للمرة الثانية على “دوزيم” يحقق نسب مشاهدة تفوق 4 ملايين، في حين حقق المسلسل المدبلج “سامحيني” نحو 4 ملايين ونصف مشاهد، والمسلسل “ثمن الحب” حوالي 3 ملايين ونصف مشاهد.

وأوضحت “ماروك متري” أن حالة الطقس التي ظلت لشهور تحقق أعلى نسب مشاهدة، اختفت هذا الأسبوع من لائحة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى، ما يدل على أن المغاربة كانوا يتابعون أحوال الطقس فقط في فصل الشتاء لتتبع الأحوال الجوية والتساقطات المطرية.

 

كلمات دلالية
رشيد شو ماروك متري

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

hicham Garciane منذ 7 سنوات

كلامك رائع جدا أخي

anonym منذ 7 سنوات

eewa howa li bgha i3érii zéko

najib منذ 7 سنوات

bon réponse monsieur

salama منذ 7 سنوات

kayna hada hwa nadar dyali ta ana li yedir haka m3ndna mandiro bih

Amin منذ 7 سنوات

Je prefere regarder une chaine etrange pour ne pas avoir une shute des nervs en regardan les conneries de nos pauvres chaines..ni culture ni serieux..

الياس منذ 7 سنوات

اذا لم تستح فاصنع ما شئت

jamila منذ 7 سنوات

que dieu nous protege

islamalaa منذ 7 سنوات

tbarkallah 3lik bien dit

اريح الحياة منذ 7 سنوات

القنوات ديالنا من احسن واحد ما يشوفهومش ما كاين استفادة و الجفاف الله يحضر السلامة

hassan marrakech منذ 7 سنوات

tous les series sur les deux chaines sont que de non rien,nulles

انا هنا منذ 7 سنوات

قالك المسلسلاة المغربية ٠٠٠! كيدوزو حلقة فالاسبوع حتى كتكون نسيتي الاحدات ديل الحلقة السابقة٠٠٠ على اي منافسة كتكلم مع المسلسلات المدبلجة كيديروا حلقة ولا زوج حلقات في اليوم وفي نهاية الاسبوع اعادة لجميع الحلقات (كيديرو مراجعة ) هههه مسلسل ولادي 8 حلقات في شهرين مسلسل دار الغزلان كدالك وزايدنها دايرين في كل حلقة نصف ساعة ومنها 20 دقيقة اشهار باش يطولو الحلقة بفففففف

محمد منذ 7 سنوات

كنت من بين هؤلاء الذين غيروا القناة ما أن سمعت الصنطيحة و الوجه اللي ما كايحشمش كايهضر بلا حيا بلا حشمة. "الراجل" كيقول بأنه مقتنع بداكشي اللي دار. واش كاين شي واحد كايبين العورة ديالوا للناس و يقول أنا مقتنع. أولا في ديننا الإسلامي هذا الأمر حرام قطعا و لا مجال فيه للنقاش. ثم أخلاقيا هو أمر غير مقبول مهما كانت المبررات الخاوية. ثم في عاداتنا و أعرافنا من يفعل ذلك ينعته المجتمع بأقدح النعوت و يصبح منبوذا. فعن أي اقتناع يتحدث. و هو الذي رافق المرحوم بإذن الله البسطاوي إلى مثواه الأخير. ورأى بأم عينيه نهاية الإنسان بين يدي ربه الذي خلقه. ورأى كيف تركوا البسطاوي وحيدا تحت التراب و هو الذي كان بينهم بالأمس يشاركهم أعمالهم الفنية. على الأقل البسطاوي لا نعرف عنه أي عمل مخل بالدين والاخلاق. فماذا تنتظر من الله عزوجل و أنت لست فقط تعصاه بل عصيته على مرأى و مسمع من العالم بأسره و خلدت معصيتك بتصويرها و غشاعتها بين الناس ثم أخذتك العزة بالإثم وصرت تمجد مافعلته و تتغنى به. حسبنا الله و نعم الوكيل فيك و في أمثالك