اعتقال عسكري مزور ومساعده متهمين بسرقة شقق بعدد من المدن

06 يونيو 2015 - 10:05

اعتقلت أمن حي مولاي رشيد في الدار البيضاء، اخيرا شخصين متهمين بسرقة الشقق بعدد من المدن المغربية، أحدهما ينتحل صفة ضابط في القيادة العليا للقوات المسلحة الملكية.

وجاء اعتقال المعنيين بالأمر، خلال محاولتهما سرقة احدى الشقق، حيث أثار ضجيج كسر قفل الشقة انتباه الجيران،الذين طالبوا النجدة فتم توقيف احدهما، فيما لاذ الثاني بالفرار إلا أن الأمن تمكن من محاصرة المنطقة ومن ثم اعتقاله.

واعترف المعنيان بالامر خلال التحقيق معهما أنهما كانا يستغلان فرصة غياب أصحاب الشقق المنتقاة لسرقة ما بداخلها، وحجز أثناء تفتيش منزلهما عدد من مفاتيح الشقق والحلي وهواتف نقالة وبطائق مزورة و شارة عسكرية ومجموعة من إيصالات التزود بالوقود، تحمل توقيع المكتب الرابع للقوات المسلحة الملكية ومجموعة من الوثائق الخاصة بالجيش.

بشار إلى أن المتهم الاول انتحل خلال التحقيق الأولي صفة ضابط شرطة قبل التعرف على هويته الحقيقية، ومن تم الاعتراف بسرقة عدة شقق في مدن الدار البيضاء وفاس والرباط، كما قاما بسرقة فيلا كولونيل بالقوات المسلحة الملكية تقع بحي الأزهر بالدار البيضاء، وسطيا على وثائق وشارات عسكرية تم العثور عليها ضمن المحجوزات.

كلمات دلالية

الدارالبيضاء شقق
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي