تفكيك عصابة الاختطاف والاحتجاز والسرقة والفساد في الدارالبيضاء

17 يونيو 2015 - 08:00
حالة اعتقال سابقة للشرطة - أرشيف

تمكنت فرقة الشرطة القضائية العاملة في منطقة أمن آنفا من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة بجناية في الدارالبيضاء.
وأوضح بيان للخلية الولائية للتواصل التابعة إلى ولاية أمن الدارالبيضاء الكبرى، أنه تم تقديم عنصرين من هذه العصابة إلى العدالة، في حين ظل البحث جاريا عن العنصر الثالث، الذي تم إيقافه.
وأضاف البيان، أنه من خلال البحث مع الموقوف الثالث حول السرقات التي اقترفها بقطاع آنفا (عين الذئاب) بمساهمة الشخصين اللذين تم إيقافهما، اعترف أنه بمجرد ما اختفى عن الأنظار لمدة، عاد ليمارس نشاطه في مجال السرقة رفقة أشخاص آخرين ينحدرون من دواوير محاذية لمنطقة عين الذئاب.
وكشف المتهم الموقوف، أنه قام رفقة شركائه بمجموعة من السرقات والاعتداءات، بما فيها سرقة من داخل شقة فتاة كانت على علاقة بأحد المتورطين، ثم الاعتداء بالاختطاف والاحتجاز في حق فتاتين، والسرقة بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض على مستوى طريق أزمور والتحريض على الفساد.
وأضاف البيان، أن المعني بالأمر متورط أيضا في حوالي خمسة عشر شكاية، منها السرقة من داخل مسكن بمنطقة عين الذئاب، وشقة في منطقة المعاريف، قبل أن تتم مطاردته رفقة معاونيه، وارتكابهم لحادثة سير والفرار فيما بعد.
وخلص البيان إلى أنه تم تقديم الجناة إلى العدالة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة بجنايات، والسرقة بالخطف، والسرقات بالعنف، والاختطاف، والاحتجاز، في انتظار إيقاف باقي المتورطين وعرضهم على العدالة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.