اعتقال مغربية اتهمتها السعودية بالتسفير إلى الخليج بعقود وهمية

21 يونيو 2015 - 10:26

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، زوال أمس السبت، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 27 سنة، للاشتباه في علاقتها بشبكة إجرامية تنشط في مجال النصب والاحتيال، عن طريق ادعاء توفير عقود عمل بدول الخليج.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بأن توقيف المشتبه فيها جاء بعد إشعار من البعثة الدبلوماسية السعودية بالرباط، حيث أكد البحث الأولي معها أنها تنشط في إطار شبكة إجرامية تنصب على الضحايا، عن طريق ادعاء توفير عقود عمل لفائدتهم بدول الخليج وذلك مقابل مبالغ مالية.
وأوضح البلاغ أن التفتيش الذي أجري داخل السيارة التي تستعملها المشتبه فيها، أسفر عن حجز 31 جواز سفر مغربي لأشخاص ينحدرون من عدة مدن مغربية، كما تم العثور بذاكرة جهاز الحاسوب المحمول المملوك للمعنية بالأمر على نسخة من مطبوع خاص بعقود وهمية للتشغيل خارج أرض الوطن.
وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت التحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والشركاء في هذه القضية.

كلمات دلالية

نصب واحتيال
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

jaouad منذ 7 سنوات

السلام عليكم، انني من بين الأشخاص ألدين تم النصب عليهم في هده لقضية من طرف هده سيدة التي أوهمتنا بتوفير عقود عمل وهمية مقابل 8000 درهم، الغريب في الأمر أنها تاخد الناس إلى المطار رغم معرفتها بعدم توفر المعني بالامر بتاشيرة المرور. بعدها تدعي أنه تم تاجيل رحلة إلى وقت لاحق، نطالب في حقها أشد العقوبات.