المحكمة تستدعي مثلي فاس لجلسة محاكمة المعتدين عليه الخميس المقبل

03 يوليو 2015 - 16:11

وجهت المحكمة الابتدائية في فاس استدعاء إلى “مثلي فاس” الذي تعرض أخيرا، للاعتداء في الشارع العام من طرف مجموعة من الشباب، من أجل حضور جلسة محاكمة المعتدين عليه، يوم الخميس المقبل، باعتباره مشتكيا.

وتم أمس، عقد أول جلسات محاكمة الشخصين اللذين يشتبه في اعتدائهما على المثلي عبد الإله وسيم، حيث وجهت إليهما تهمة “العنف والإيذاء العمدي”، طبقا للفصل 400 من القانون الجنائي، وهو الفصل الذي يرتب عقوبة تتراوح بين شهر وسنة حبسا نافذا.

وقدم المتهمان نفسيهما خلال جلسة أمس، كبائعين متجولين، يسكنان في حي “بندباب بمقاطعة المرينيين”، وهو الحي نفسه الذي يقطن فيه عبد الإله وسيم، الملقب بـ”حنان”، ونفيا في تصريحاتهما للشرطة انتمائهما لأي جماعة إسلامية متطرفة.

وطالب دفاع المتهمين المحكمة باستدعاء عبد الإله وسيم باعتباره مشتكيا، إلى جانب أحد مرافقيه من مصرحي محاضر الشرطة، وسائق سيارة الأجرة الصغيرة الذي أقله.

واستجابت المحكمة إلى طلب الدفاع، القاضي بإحضار المثلي والشاهدين، وأخرت الملف إلى جلسة، الخميس المقبل، فيما رفضت منح السراح المؤقت للمتهمين، وأمرت بإيداعهما سجن عين قادوس رهن الاعتقال الاحتياطي.

كلمات دلالية

فاس محكمة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابراهيم المغربي منذ 5 سنوات

المتلي ،المتلي، وهل لو اشتكى اخر غير متلي سنقولو عنه فلا بن فلان العادي الجنس؟!! ماهذا التمييز والتخلف ،يكفي دكر التوجه الجنسي مرة واحد تم دكر المشتمي او المعتدى عليه!! انتم صحافة ولستم غوغاء حتى تقعوا في متل هدا الخطأ الفادح!!

التالي