تلميذ يتهم ثانوية بتضييع ملفه مما قد يحرمه من استكمال الدراسة

04 يوليو 2015 - 22:30

يعيش التلميذ صلاح الدين بنطلحة ظروف نفسية مزرية، بعدما ضيعت ثانوية محمد السادس التي كان يدرس بها ملف ترشحه للأقسام التحضيرية تخصص علوم رياضية.

وكشف التلميذ بنطلحة أن بعد حصوله على الباكالوريا شعبة علوم رياضية بميزة حسن، فوجئ بإدارة الثانوبة المتواجدة في سيدي مومن في الدارالبيضاء تخبره بأن ملف طلبه الالتحاق بالأقسام التحضرية ضاع، وبعد إصراره على البحث عن ملفه، قبل انقضاء الآجال التسجيل في الأقسام التحضيرية، نفت الإدارة أن تكون قد تسلمت الملف منه.

وأشار بنطلحة إلى أنه بعد تقديم ملف الترشيحات لإدارة الثانوية قبل شهرين على اجتياز امتحانات الباكلوريا تقوم الأخيرة بتسليم التلاميذ وصل الإيداع، وفي حالة ضياعه بكون الوصل هو الدليل على تسلم الملف من عدمه، إلا أن ثانوية محمد السادس يؤكد بنطلجة لا تقوم بتسليم أي وصل إيداع لطلبة دون أن تقدم مبررا عن ذلك.

وأوضح بنطلحة أنه طرق جميع الأبواب من تمكينه من ملفه، بحيث راسل وزارة التربية الوطنية التي لم ترد على مراسلته، وزار أكثر من مرة أكاديمية التعليم في الدارالببيضاء، التي دعته إلى إعادة إنجاز ملف ثاني، ليبقى أمله ضعيف في الالتحاق المباشر بثانوية محمد الخامس التي تضم الأقسام التحضيرية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي