إبراهيموفيتش مقابل مستور.. صفقة يتباحث بشأنها سان جيرمان والميلان

07 يوليو 2015 - 10:50

يتواجد، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الفرنسية باريس، مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق باري سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل التباحث مع إدارة الفريق الفرنسي بشأن صفقة انتقال موكله إلى فريق ميلان الإيطالي .
مصادر صحفية إيطالية قالت إن الجانبين، بالإضافة إلى إدارة فريق ميلان الإيطالي، يتباحثون بشأن ضم السويدي إلى الفريق الإيطالي مقابل تخلي الأخير عن موهبته الشابة المغربي هاشم مستور لفائدة الفريق الفرنسي.
إعجاب مسؤولو فريق باري سان جرمان بأداء اللاعب المغربي كانت قد تناقلته وسائل الإعلام الإيطالية قبل أيام قليلة، وبالمقابل فإن فريق ميلان أكد رغبته استعادة إبراهيموفيتش، الذي يرتبط لعبه بقميص الرّوسو نيرو بذكريات جميلة في أذهان جمهور الفريق اللومباردي.
رغبة ميلان في استعادة اللاعب السويدي مقابل رغبة الـPSG في الاستفادة من خدمات الموهبة المغربية، من شأنه أن يخلق أرضية خصبة لنجاح الصفقة بين الجانبين، وبالتالي انتقال المغربي مستور إلى الفريق الفائز بالبطولة الفرنسية، مقابل عودة السويدي إبراهيموفيتش للتباري بالقميص الذي تركه قبل حوالي ثلاث سنوات.

كلمات دلالية

إبراهيموفيتش مستور
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حميدات سعيد منذ 5 سنوات

خسارة !!!!!لان الدوري الفرنسي يهرب منه كل من أراد ان يطور مستواه في الدوريات الكبيرة كانجلاتيرا وإسبانيا وألمانيا .لان الدوري الفرنسي ضعيف جدا في الفرق المنافسة وفريق باريس يلعب فيه فقط من يريد المال

التالي