بنشيخة : لاعبو طنجة انشغلوا في الاستعراض بدل تسجيل أهداف أخرى

05 أغسطس 2015 - 00:09

تصوير : عبد المجيد رزقو
قال خوسيه ساندوفال مدرب نادي غرناطة الإسباني في الندوة الصحافية التي انعقدت قبل قليل، إن
الفريق الطنجاوي قادر على لعب أدوار طلائعية خلال منافسات الموسم الكروي المقبل، معتبرا أن بنشيخة استطاع أن يكون مجموعة شابة متجانسة ستتمكن من مقارعة الكبار في قسم الصفوة.
« ساندوفال » رأى أن اللقاء شكل محكا حقيقيا للاعبيه نظرا إلى وزن الخصم، الذي كان مدعوما من طرف جماهيره التي ساندته طوال عمر اللقاء، مشددا على أن طنجة يحق لها أن تكون فخورة بأنصارها.
وعن أطوار المباراة، ذكر مدرب النادي الأندلسي أن أصحاب الأرض سببوا متاعب جمة للاعبيه خلال الشوط الأول وهو ما جعلهم متخلفين عن عناصر فارس البوغاز الذين سجلوا أول هدفي المباراة، بفضل المرتدات السريعة التي استغلها هؤﻻء.
من جانبه، قال عبد الحق بنشيخة مدرب اتحاد طنجة إن فريقه لعب بشكل جيد خلال الثلاثين دقيقة الأولى، إلا أن الضيوف نجحوا في استلام دفة القيادة وتقليص الفارق خلال الشوط اﻷول، أما عن سبب إخفاق ﻻعبيه في تعميق الفارق، اعتبر المتحدث أنهم انشغلوا في استعراض مهاراتهم وانصرفوا عن هدفهم خصوصا بعد النتيجة اﻻيجابية التي ظلوا محافظين عليها.
وكان اللقاء الذي جمع فريقي اتحاد طنجة وغرناطة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء في الملعب الكبير ابن بطوطة، قد انتهى بتفوق أصحاب الأرض على النادي الإسباني بنتيجة هدفين كانا بتوقيع الوافدين الجديدين بكر الهلالي وبدر كشاني مقابل هدف واحد سجله يوسف العربي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي