بلخياط: "ابن يتيم حلال عليه لعب البوكر وحرام علينا الاحتفال بعرس أخي"!

05 أغسطس 2015 - 14:46

بعد الجدل الذي أثارته صور وفيديو حفل زفاف شقيق منصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة الأسبق، التي انتشرت، الأسبوع الماضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، خرج بلخياط أخيرا ليستنكر الانتقادات التي جرها عليه الحفل الباذخ.
وقال بلخياط، في تصريح لـ”اليوم 24″، إن شقيقه إسماعيل بلخياط، الذي ارتبط بصوفيا لعلج، ابنة الملياردير سعيد لعلج، من حقه أن يحتفل بليلة العمر بالطريقة التي يراها مناسبة له، مادام لم يؤذ أحدا، قبل أن يضيف أنهم عائلة تتزوج مرة واحدة في العمر، عكس بعض الأشخاص الذين يتزوجون مرتين وثلاث دون أن يتحدث عنهم أحد.
وأشار بلخياط إلى حادثة فوز نجل محمد يتيم، القيادي في حزب العدالة والتنمية، بمسابقة البوكر، وكيف تم التعامل معها على أنها مجرد لعبة، قائلا: “ولد يتيم كان كيلعب، وحتى حنا في عرس خويا كنا كنلعبو ونَّشطو”.
وكان قد تابع رواد “فايسبوك” بفضول طقوس حفل الزفاف الذي مزج بين التقليدي والعصري، وأحيته فرقة المغنية الشهيرة الملقبة بفنانة “القصر” الحاجة “حليمة”، إلى جانب فرق أخرى محلية وأجنبية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ahmed منذ 5 سنوات

ma dakhl yatim wa bnoh fhad mawdou3 ? w ma dakhl benzidan ? wach 7ayte sghir hwa benzidan w yatim w nsitou loubiyate s7i7a?

محمد منذ 5 سنوات

سبحان الله ما دخل يتيم و ابنه في الموضوع

عزيز فريو منذ 5 سنوات

انا ما عنديش مع مول الأودي بحال ملايين المغاربة الذين استغفلهم في وقت مضى، و لكن في هذه معه ألف حق.هو على الاقل واضح في اختياراته و ليس له 70 وجها. على أيٍّ بالنسبة لذمة الرجل لم تعد تهمني مادام االذين يتكؤ عليهم بنزيدان و يرعى مصالحهم، و "يعلفهم" من جيوب الموظفين ليسو أنظف منه، و يتمتعون بامتيازات لا تذكر معها"الاودي"، كل هذا "على عينك يابنزيدان" و بمباركة منك.

الطير الحر منذ 5 سنوات

هذا الرجل النكرة الذي جاء بالباراشوت إلبى وزارة الشباب و الرياضة و خرج منها بمجموعة من الفضائح كان آخرها كراء السيارة المعلومة ! حتى ننساه و تفكروا به ، و هو مجرد نكرة استغل المنصب مثل أقرانه ثم راح بدون حسيب و لا رقيب ! فلماذا تذكروننا به ؟؟؟ بالله عليكم دعونا ننساه إلى الأبد .

حميدات سعيد منذ 5 سنوات

ان لم تستحيوا افعلوا ما شءتم فهذا مغربكم لكم وحدكم قسموه كما اردتم فالتاريخ سيحكم بينكم وبين الشعب

التالي