أفتاتي: سأشارك في الحملة الانتخابية طولا وعرضا

07 أغسطس 2015 - 13:11

رغم اعتذار عبد العزيز أفتاتي، القيادي في حزب العدالة والتنمية، عن الترشح لانتخابات 4 شتنبر المقبل، إلا أنه يصر على المشاركة في الحملة الانتخابية لحزبه.

ولم يمنع عبد العزيز أفتاتي، القيادي المثير للجدل، عدم ترشحه للانتخابات من حضور الدورة الأخيرة للمجلس البلدي لوجدة، أول أمس الأربعاء، أو النزول بكل ثقله في حملة المصباح لانتخابات أعضاء الغرف المهنية، جنبا إلى جنب مع عبد الله الهامل وكيل لائحة المصباح بوجدة والكاتب الجهوي للحزب، حسب ما أكده أفتاتي في تصريح لموقع « اليوم 24 ».

وأضاف أفتاتي ان « الحزب ليس مقاولة نتكسب منها، وسأكون حاضرا في الحملة الانتخابية طولا وعرضا ».

وأوضح عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن أفتاتي لم يتم إقصاؤه، وإنما تفهم الأمر واعتذر بنبل رفعا للحرج.

وكان عبد العزيز أفتاتي، القيادي في حزب العدالة والتنمية المثير للجدل، قد اعتذر عن الترشح للانتخابات الجماعية والجهوية بعد القرار الذي اتخذته الأمانة العامة للحزب في حقه بتجميد عضويته من المسؤوليات التي يشغلها داخل هياكل الحزب، بسبب زيارته للمنطقة الحدودية بين المغرب والجزائر، وهي الزيارة التي اعتبرتها أمانة المصباح زيارة لمنطقة عسكرية يمنع الوصول إليها.

وظل أفتاتي يؤكد إلى حدود الآن أن زيارته كانت لمنطقة عادية تدخل ضمن دائرته الانتخابية، وليس إلى منطقة عسكرية كما يتم الترويج لذلك.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي