شباط: "كاين اللي دفع 300 مليون باش يولي وزير في الحكومة"

09 أغسطس 2015 - 14:30

على طريقة المثل العربي، « إياك أعني واسمعي يا جارة »، اختار حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال أن يوجه سيلا من الاتهامات لوزراء حكومة عبد الإله بنكيران من مدينة الفقيه بنصالح، القلعة الانتخابية للوزير الحركي محمد مبديع.

في هذا الصدد، اتهم حميد شباط، الذي كان يتحدث مساء أول أمس الجمعة في مهرجان خطابي نظمه حزب الاستقلال بمدينة الفقيه بنصالح وزراء من حكومة عبد الإله بنكيران بدفع رشاوى للوصول إلى منصب وزير في الحكومة »، « كاين اللي دفع 300 مليون باش يولي وزير في حكومة الفضائح »، يقول حميد شباط، مواصلا هجومه على محمد مبديع الوزير المكلف بالوظيفة العمومية، وتحديث الإدارة الذي قال عنه أنه « أبدع في كل شيء إلا خدمة مدينة الفقيه بنصالح ».

من جهة أخرى، اتهم حميد شباط محمد مبديع، رئيس بلدية الفقيه بنصالح بإرسال » البلطجية لقطع التيار الكهربائي » عن مهرجانه الخطابي، من أجل إفساد ما وصفه بالعرس النضالي والتجمع الجماهيري. وقال شباط أنه « كان على الوزير مبديع أن يكون معنا في هذا اللقاء ليحاسبه الشعب على ما قدمه لهذه الجماعة »، مضيفا أن ما حدث يسيء لصفة وزير، قبل أن يخاطب مبديع بقوله  » ماشي أخلاق هادي يا مبديع يا وزير، أجي عندي لفاس مرحبا بك، نضوي ليك فاس كاملة ».

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

فقيه صالح منذ 8 سنوات

لا عليك الضو د الله أفضل ، الله يضوي علينا و عليك و يزيد الظلاميين ظلاما في ظلام

الناقد منذ 8 سنوات

ورادها بحال شي قرية كبيرة اعبرتي على داك المفسد الكبير الي بهدل تلك المدينة تجب محاسبته على دلك اما عن الكهرباء فان سعادته يتحكم في جيش من البلطجية يستعملهم كما يشاءة

المهداوي منذ 8 سنوات

طالما استهزأنا من خرجات شباط في مجالسنا..دارت الايام و ادركنا انه محق في كل الاتهامات التي كالها و يكيلها لبنزيدان الحكار. صوتي سيكون للتمساح رقم واحد في المغرب. اصدقاء لي كثُر اغتنموا فرصة اعادة فتح التسجيل في اللوائح الانتخابية لاستخراج بطاقة الناخب. هدفهم واحد، اسقاط بنزيدان الحكار. كلنا مستعدون ان نمنح صوتنا للشيطان و لن نمنحه للحكار. اذا كان من انجاز حققه بنزيدان فهو دفع الكثير من المواطنين- و خصوصا الموظفين و الاجراء- الذين يقاطعون الانتخابات، دفعهم للمشاركة لاجل طرده من الحكومة.

الشاعر منذ 8 سنوات

فاس مضلمة غير نظيفة غير امنة ......كان الله غب عون اهل فاس وضيوفها

مواطن منذ 8 سنوات

و كاين اللي باغي يولي وزير أول باش ياخذ 300 مليار...

الطير الحر منذ 8 سنوات

الله يعطينا وجهك ، البلطجية أنت من أدخلهم ، عالم الإنتخابات و السيئة و العمل النقابي يا حضرة السيكلين .

إبراهيم البهجة منذ 8 سنوات

صاحب تجربة لذا فقوله صادق

KHALIFA منذ 8 سنوات

chabat veut allumer tout l'espace de fes car le peuple qui va payer et non jamais le super voleur chabat nqu'est plein de mensenge

ben firane منذ 8 سنوات

En avant chabat...les barbus vivent leur derniers jours......on doit les juger avant qu ils partent.ils ont ruine' le peuple et preparent a abolir les fonctionnaires.......

Jean Garo منذ 8 سنوات

يقول المثل حمقاء وترقص عندما تسمع إلى مثل هذا الكلام تقول إلى أين وصلت السياسة.

رشيد منذ 8 سنوات

هذا كيهضر على راسوا وقيلا وسير اوا ماعندك مايتدار او كتضحك على عُبَّاد الله

التالي