حياتو يعتذر للقجع

10 أغسطس 2015 - 09:52

اعتذر الكامروني عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لسوء الفهم الذي حصل بين الكاف وجامعة الكرة، بعدما رفضت الكونفيدرالية الإفريقية للعبة، اقتراح المسؤولين المغاربة بتعيين كل من نور الدين البوشحاتي ومحمد مفروق في لجن الكاف الدائمة.

وعلم “اليوم24” من مصادر جيدة الإطلاع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توصلت، أمس الأحد، بمراسلة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعتذر من خلالها على رفضها ضم نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وناطقها الرسمي إلى اللجن الدائمة بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن المراسلة التي توصلت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تفيد أن الكاف ترحب بضم البوشحاتي ومقروف إلى لجن الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، وتعتذر عن سوء الفهم الذي حصل في وقت سابق بعدما تم رفض عضويتهما.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد احتجت بشدة على جهاز حياتو لرفض اقتراحها بضم المغربيين نور الدين البوشحاتي ومحمد مقروف إلى لجن الكاف الدائمة، بينما عينت شخصيات أخرى لا تنتمي إلى المكتب الجامعي الحالي بعدما جدد الثقة فيهم.

وبعد مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صار المغرب ممثلا في لجن الكاف بثمانية أعضاء ويتعلق الأمر بكل من فوزي لقجع، في لجنة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، ومحمد بودريقة في لجنة مسابقات الأندية، ونور الدين البوشحاتي في لجنة الاخلاقيات، ومحمد مقروف ومصطفى بدري بلجنة الإعلام وسعيد بلخياط باللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا وكريم عالم باللجنة الخاصة بمنح رخص الاحتراف، وناصر لارغيت في اللجنة التقنية.

وهذه أول مرة في تاريخ كرة القدم الوطنية يكون المغرب ممثلا في لجن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بثمانية أعضاء.

 

كلمات دلالية
حياتو لقجع

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.