"مبديع يرد على اتهامات شباط: "الله يلعن اللي ما يحشم!

10 أغسطس 2015 - 10:15

نفى محمد مبديع، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة الاتهامات التي كالها له حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال بخصوص قطع التيار الكهربائي عن مهرجان خطابي له بالفقيه بنصالح السبت الماضي.

وقال  مبديع،  في اتصال مع موقع اليوم 24، ان بلدية الفقيه بنصالح التي يترأس مجلسها الجماعي لم تقطع التيار الكهربائي عن مهرجان حميد شباط، موضحا أن الساحة العمومية التي أقام بها شباط مهرجانه تشتعل بها مصابيح الإنارة العمومية كباقي الساحات وشوارع المدينة مساء.

وبخصوص اتهام شباط لأحد وزراء الحكومة بدفع 300 مليون كرشوة للحصول على منصب وزير، استنكر مبديع تصريحات شباط، معتبرا أنها تصريحات غير مسؤولة، مضيفا « الله يلعن اللي ما يحشم، واش شباط اتهم الحكومة فقط بهذا الاتهام »، « هذه اتهامات لا تستحق الرد، لأنها صادرة من شخص غير مسؤول ».

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Rachid منذ 8 سنوات

جبل! جبل من الجهل والنهب و الشحن.

aboujalal منذ 8 سنوات

نريد. مزيدا. من. الاضاحات. عن. اتهام حميد. شباط. لوزير. في الاغلبية. اشتري. منصب. وزير. لاان. تشرح لنا من كان السبب عن قطع. الانارة. ان. سكوتكم. وعدم مقاضته دعني. سباط. يعرف. الوزير. المعني

سامي منذ 8 سنوات

سي مبديع عدو الاشباح يا جبل ميهزك ريح الله المعين

عبد الواحد منذ 8 سنوات

بالفعل شباط شخص معتوه. لقد نسي أو أن جهله للدستور جعله ينسى أن دور رئيس الحكومة يقتصر على إعداد لائحة بأسماء الوزراء وعرضها على أنظار جلالة الملك ليصادق عليها أو يأمر بتنقيحها أو تغييرها. فلمن دفعت 300 مليون سنتيم ياترى؟ لا يجب السكوت على مثل هذه الاتهامات.

تلميذ منذ 8 سنوات

وليتي تا نتا كا تعرف المسؤول ، و الله ما كاتحشم يا بو شحم

التالي