صحيفة بريطانية: على مورينيو أن يشاهد مباراة الماط والهلال

12 أغسطس 2015 - 09:00

سخرت صحيفة « ديلي ميل » البريطانية، من واقعة الإهمال التي طالت لاعبا مصابا من فريق المغرب التطواني، الذي حلّ ضيفا على هلال أم درمان السوداني، يوم الجمعة الماضي، بعدما أسقط مسعفان سودانيان اللاعب المغربي سليمان ولد الحاج من النقالة الطبية بسبب تسرعهما، ما تسبب في غضب اللاعب المصاب وخروجه من الملعب مشيا على قدميه بمساعدة زميله.

اللقطة الغريبة التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمنابر الإعلامية، سخرت منها الصحيفة البريطانية، وربطتها بما تفوّه به مورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي إزاء طاقمه الطبي الذي ارتكب خطأ، حيث قامت طبيبة الفريق بولوج أرضية الملعب لإسعاف هازارد، وهو ما دفع مورينيو إلى وصف الطاقم بالساذج، وتسببهم في خروجهم بالتعادل.

وذكرت « ديلي ميرور » في تقرير نشرته امس، أن على مورينيو مشاهدة « فيديو » إسعاف اللاعب ولد الحاج حتى يكتشف بنفسه جودة الخدمات المقدمة من طرف فريقه الطبي، ويفكر مرتين قبل أن يتفوه بأي كلمة.

ويذكر، أن اللقاء الذي جمع بين الهلال السوداني وضيفه المغرب التطواني في إطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي انتهى بفوز الزوار بهدف نظيف.

[youtube id= »zScBm3ZfUQE »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي