بلخياط يبدأ حملة انتخابية سابقة لأوانها بفيديو بعنوان "صوتوا على خوكم منصف"!

12 أغسطس 2015 - 17:30

استبق منصف بلخياط، وزير الشباب والرياضة الأسبق والقيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، الموعد الرسمي لانطلاق الحملة الانتخابية بدعوة ناخبي مدينة الدارالبيضاء إلى التصويت عليه في الانتخابات الجهوية المقبلة.

واختار منصف بلخياط أن يبدأ حملته الانتخابية السابقة لأوانها بشريط فيديو بثه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، حيث قدم نفسه مرشحا لحزب التجمع الوطني للأحرار بدائرة أنفا بالدارالبيضاء للمنافسة على رئاسة الجهة.

وخاطب وزير الشباب والرياضة متتبعي صفحته بقوله « صوتو على خوكم منصف »، كما استعرض بعضا مما وصفها بالإنجازات التي عرفها قطاع الشباب والرياضة في عهده.

ودعا بلخياط المواطنين إلى التسجيل في اللوائح الانتخابية « التسجيل في اللوائح الانتخابية واجب وطني.غير في 2 دقايق، تسجلوا وعبرو على آش بغيتو لبلادكم »، يقول بلخياط.

ويذكر، أن وزارة الداخلية أصدرت مرسوما جديدا سمحت بموجبه للأحزاب السياسية والمرشحين باستعمال الأنترنت في الدعاية الانتخابية، حيث يمكن للأحزاب السياسية تبرير صرف مبالغ الدعم المالي الذي تسلمته من الدولة على الدعاية الانتخابية عبر الأنترنت.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

الطير الحر منذ 8 سنوات

واخا تبقى غير نتا فهاد البلاد و الله لا صوتنا عليك ، آخونا . صاحب الفضائح الكبرى . و النكرة اللي كل يبان غير فالمناسبات . و ملي كايبغي حاجتو . إيوا بااااااز .

Bachir منذ 8 سنوات

je connais ce type .. il a plein d'ambition ..malheureusement il ne pense qu'à gonfler sa fortune sur le dos du pauvre peuple

التالي