منيب غير مهتمة ب"تهكم" بلخياط عليها ولا باعتذاره!

21 أغسطس 2015 - 15:45

كشفت مصادر قريبة من نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب اليسار الاشتراكي الموحد، أن الأخيرة رافضة التحدث لوسائل الإعلام عن سخرية منافسها في الانتخابات الجماعية، منصف بلخياط، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار من أناقتها.

وأكدت مصادر من داخل حزب اليسار الاشتراكي الموحد، أن منيب لم تكثرت لتعليق بلخياط، خصوصا أنها حاليا منشغلة فقط بالاستعدادات للحملة الانتخابية، ووضع اللمسات الأخير على اللوائح الخاصة بالحزب

وكان بلخياط  قد انتقد منافسته في الانتخابات في دائرة سيدي بليوط في الدارالبيضاء، بكتابته تغريدة على « تويتر » تتضمن صورة منيب يقول فيها « من تكون هذه السيدة الجميلة؟ تبدو لي أنها من الطبقة البرجوازية.. إنني أجدها راقية جدا و »زاز »..، ليعود بعدها بساعات ويعتذر من منيب بعد أن عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم منه، ورأوا أن الأمر يدخل في نطاق الحملة الانتخابية المبكرة، حيث كتب اعتذاره « إذا كنت قد أساءت لأي شخص »، مضيفا أنه “ليس عنصريا، بل حداثي.

وعلم  أن تغريدة بلخياط أثارت استياء كبيرا داخل حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث رجحت مصادر من داخل الحزب أن يتصل صلاح الدين مزوار الأمين العام لحزب الحمامة بمنيب ليعتذر منها شخصيا.

 

 

كلمات دلالية

انتخابات منيب
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

beniznassen منذ 8 سنوات

j'ai toujours apprecié cette femme de conviction et la clarté de son analyse sur le pays .

MOMO13 منذ 8 سنوات

M. BELKHYAT ne dispose ni du niveau ni du bagage nécessaire pour parler de cette femme qui vaut une dizaine d'hommes . Je la vois bien chef du gouvernement dans les prochaines années INCHAA ALLAH

التالي