شرفات افيلال تهاجم بلخياط بسبب منيب وتصف ما قام به ب"البسالة الحامضة"!

23 أغسطس 2015 - 17:45

في تطور جديد، لتفاعلات “الخرجات” الاخيرة لوزير الرياضة الأسبق منصف بلخياط، خاصة هجومه على الأمينة العامة لحزب اليسار الاشتراكي الموحد نبيلة منيب، خرجت شرفات افيلال، الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبيئة، والقيادية بحزب التقدم والاشتراكية لتنضم الى لائحة مهاجمي بلخياط بسبب هذه التصريحات.

افيلال، وفي تدوينة نشرتها قبل قليل على حسابها بالفايسبوك، تساءلت ما ان كان “هجوم” بلخياط، الذي لم تذكره بالاسم، بسالة حامضة”، ام خوف رهيب من امرأة قوية جمعت بين الوطنية والنضال والفكر المتحرر، وايضاً الاناقة والجمال والزاز”، وهي العبارات التي استعملها بلخياط في تدوينه ضد منيب.

افيلال، لم تقف عند هذا الحد، بل رافقت تدوينتها بعبارة “misogynie et machisme” التي تفيد “الرجولة وكراهية النساء”!!!

ورفضت أفيلال، في اتصال مع اليوم 24، التعقيب على ما نشرته على صفحتها على الفايسبوك، قائلة إن الأمر يتعلق بـ”إطار أتواصل من خلاله بصفتي الشخصية وأرفض التعليق”.

يذكر ايضا، ان قيادات الأحرار، ضمنهم رئيس الحزب صلاح الدين مزوار منزعجة من “شطحات” بلخياط الاخيرة، وتبرأت مما يصدر عنه، محملة إياه مسؤولية ما يفعل بعيدا عن الحزب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Observateur منذ 8 سنوات

En effet, l'ex ministre montre encore une fois son amateurisme politique, mais cette fois-ci peut être quelque chose qui le gêne chez Mounib. cette dernière (même si je suis contre les causes qu'elles défend) a fait preuve de maturité politique qui ne peut que lui être bénéfique au moment où beaucoup s’en-mêlent, alors qu'elle est plus que capable de se défendre. le blabla du management à la française n'est pas la politique au Royaume ssi belkhiat. puis l'expression "zaze" ou "louz" relève du jargon de la rue et des ados. en tout cas ça ne reflète que ton niveau.

الدفلاوي منذ 8 سنوات

شكون هاد بالخياط لدرتو ليه هاد المعمعة كاملة واش داه لا السياسة ولا غيرها اناكنت خدام في ميديتيل وكان مدير تجاري ولا علاقة له بالسياسة وبين عشية و ضحاها اصبح وزير وقيادي في التجمع الوطني للأحرار الله يرحمك اعصمان اصبح كل من هب ودب يدخل الى الحزب

حميدات سعيد منذ 8 سنوات

يجب طرد هذا الدخيل المظلي المفروض على الحزب من طرف احد رموز الغساد في هذا البلد

التالي