البيجيدي يطرد عضوا استقال من الغرفة الفلاحية وترشح للجماعات باسم البام

28 أغسطس 2015 - 21:00
أصدر حزب العدالة والتنمية قرارا بطرد العضو الفائز بمقعد الغرفة الفلاحية بميدلت، من جميع هياكل الحزب، على خلفية تقديمه الاستقالة من منصبه والتحاقه بحزب الاصالة والمعاصرة لخوض الانتخابات الجماعية المقبلة.
ووفق بيان اصدرته الكتابة الاقليمية بميدلت فإن العضو المذكور حاول ترشيح مقربين منه  لجماعيات 4 شتنبر المقبل دون ان يمروا من مسطرة الانتقاء التي يعتمدها الحزب ، الامر الذي رفضته الكتابة الملحية للريش وأغضب العضو المذكور ، وعلى اثر ذلك استقال من هياكل الحزب واستغنى عن مقعده بالغرفة الفلاحية،  وترشح في الدائرة رقم 14 باسم الاصالة والمعاصرة.
واعتبرت الكتابة الاقليمية تصرفه هذا  لامسؤولا وخروجا عن الانضباط والمسطرة المتبعة في اختيار المرشحين، وبالتالي اتخذت قرار طرده من جميع هياكل الحزب.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

بنعمرو منذ 8 سنوات

"فإن جعلتم على رؤوسكم فاسدين في مدنكم وقراكم فلا تقبل منكم الشكايات فأنتم المسؤولون عن تدهور حقوقكم وحق بلدكم" من أقوال صاحب الجلالة أدامه الله ذخرا للبلاد. Si vous choisissez des chefs corrompus dans vos villes et vos villages, aucune plainte de votre part ne sera acceptée. Vous êtes alors responsables de la détérioration de vous droits et le droit de votre pays

مغـــاربي منذ 8 سنوات

مثل هـــؤلاء الانتهـــازييــن الذيــن يطــوفــون من حـــزب إلى آخـــر لا خيــر فيهم و على المــواطنيـــن طــردهم و التنديد بهــم عـــلانية.

التالي