وزير الرياضة يتغير للمرة 2 في حكومة بنكيران..العنصر يقدم استقالته قريبا

09 سبتمبر 2015 - 19:30

يعتزم وزير الشبيبة والرياضة امحند العنصر تقديم استقالته من المنصب الثالث له في حكومة عبد الإله بنكيران، وذلك للتفرغ لرئاسة جهة فاس مكناس، الذي وضع ترشيحه لها اليوم باسم بالاغلبية. هذا الترشيح يضع العنصر، الذي تقلب على ثلاث حقائب وزارية في حكومة ابن كيران، بدءا بوزارة الداخلية، فوزارة التعمير، ثم الشباب والرياضة، (يضعه) في حالة تنافي.

القيادي الحركي أكد لليوم24 أنه لم يقدم على التخلي عن منصبه الوزاري إلا بعد تفكير عميق قاده في النهاية لحسم قراره بالتنحي عن الوزارة التي خلف فيها محمد أوزين، وتقديم ترشيحه لرئاسة الجهة التي سيكون فيها مدعوما من طرف حزب العدالة والتنمية الذي يحظى بالاغلبية.

يذكر أن امحند العنصر سبق أن تقلد ثلاثة مناصب وزارية في عهد الحكومة الحالية، حيث كان في البداية وزيرا للداخلية، ثم التحق بوزارة التعمير وإعداد التراب الوطني، ليصبح أخيرا وزيرا للشبيبة والرياضة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حميدات سعيد منذ 6 سنوات

انقلاب على الشرعية في 1986 بايعاز من المخزن زعيم أبدي منذ ذالك التاريخ ممثل منطقة اصبحت من أفقر مناطق المغرب وزير فلاحة وزير دولة وزيرداخلبة وزيرالمواصلات ووزير عمران ووزير شباب ثم رءيس جهة واختصاصي في المشي مع الرابح .فهمتو شي حاجة ؟؟؟

عبد الاله منذ 6 سنوات

المغرب لم ينجب سوى العنصر كيتخير فالماصب مع رسو