بنعطية حاضر في مباراة كوت ديفوار مع وقف التنفيذ

17 سبتمبر 2015 - 10:14

توقعت مصادر “اليوم24” أن يضع الناخب الوطني بادو الزاكي، اسم الدولي المغربي المهدي بنعطية، مدافع فريق بايرن ميوينخ، ضمن القائمة الأولية للعناصر التي سيوجه لها الدعوة تحسبا للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من كوت ديفوار وغينيا.

وقال مصدرنا إن الزاكي سيضع بنعطية في لائحته لمعسكر أكادير، الذي ينطلق في الخامس من الشهر المقبل، مشيرا إلى أن حالة بنعطية الصحية لا تدعو إلى القلق، وأن ناديه منحه راحة لأكثر من أسبوع رغبة منه في التأكد من شفائه التام، وفي حال رفض البايرن، فإنه سيحترم قراره، حفاظا على مصلحة اللاعب.

المصدر نفسه أوضح أن الزاكي سيضع كلا من اسامة طنان، لاعب نادي هيركوليس الهولندي، في اللائحة المقبلة للمنتخب الوطني، ذلك أن اللاعب عبر، أثناء زيارته من قبل الناخب الوطني، عن قبوله للدعوة إلى حمل قيمص الأسود.

 

كلمات دلالية

الزاكي المهدي بنعطية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قرمان محمد منذ 5 سنوات

اتمنا التوفيق لزكي مع المنتخب المغربي ودما مغرب وافتخر بالمغرب

حسن حردة منذ 5 سنوات

وسير دربهم انت مالك اشنو كادير

simolover منذ 5 سنوات

allah yahdiiik ach man khota radi2a rah mali hayad zaki man almontakhab mab9awch kayat2ahlo al can ohta lat2ahlo makaifotouch dawr lowal wach mtaf9in ochouf ach dar almontakhab man 2004 hta al db 3ada hdar .

الحبيب منذ 5 سنوات

هدشي كولو غير كتوقع مصادر اليوم 24 هههههه عيقتوا بهاد الطرق الجبانة لربح المال

عبدالحق منذ 5 سنوات

بخطته الرديئة انهزم الأسود في اانهائي الإفريقي مع تونس بترسانة من اللاعبين الكبار والمتميزين....للأسف رضخت الجامعة لمطلب الشارع المغربي في الاعتماد على الزاكي والغزالة عميا والصياد احول

mustapha منذ 5 سنوات

خبر سار هههههه اسمحولي ان ضحكت .انا منذ ان تولى الزاكي تدريب الاسود لم انتظر اي خبر سار ولن اتوقعه .اخبروني عن القاب الزاكي ان شئتم .الديه القاب الديه بطولات .لا طبعا لا.اذا ليس مدربا كما تسمونه انتم.

التالي