الناصيري: قريبا سيعلن الوداد تاريخ الجمع العام

03 أكتوبر 2015 - 05:00

اعتذر سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، عن عدم التزام فريقه بالأجل القانوني الذي حددته الجامعة الملكية المغربية سابقا للفرق الوطنية لعقد جموعها العامة العادية السنوية، والذي انتهى في الواحد والثلاثين من شهر يوليوز الماضي.
وعلل الناصيري تأخر الوداد الرياضي في عقد جمعه العام السنوي، ببعض «الإشكالات القانونية»، واعدا بالإعلان عن الموعد النهائي لعقد الجمع في الأيام القليلة المقبلة، وقال: «الفريق سيعقد جمعه العام، وكل الأمور الخاصة بالنادي ستكون في وضعية سليمة، سأجتمع مع أعضاء المكتب المسير من أجل تحديد تاريخ لعقد الجمع، وسنعلن عنه للرأي العام».
ولم يسبق للفريق الأحمر، طيلة العشرين سنة الأخيرة، أن تأخر في عقد جموعه العامة إلى غاية شهر أكتوبر، ذلك أنه دأب على عقدها مباشرة بعد نهاية البطولة، في شهر يونيو، أو في يوليوز، وكان إذا تأخر يعقدها في غشت، غير أنه مع صعود سعيد الناصيري إلى الرئاسة، تأخر الفريق في عقد جمعه بسبب «بعض الإشكالات القانونية»، حسب زعم الرئيس.
وحاولت « اليوم24» استفسار بعض أعضاء المكتب المسير عن موعد عقد الجمع العام، فأبدوا جهلهم التام بالموعد، أو حتى بموعد اجتماعهم مع سعيد الناصيري لتحديد تاريخ الجمع، وقالوا ما مفاده: «اسأل الرئيس، فهو من سيحدد تاريخ الجمع».
وكان الوداد الرياضي قد حدد، بداية، تاريخ 23 يوليوز الماضي من أجل عقد الجمع العام، غير أنه عاد ولغى التاريخ ذاته، وأجل عقد الجمع إلى 5 غشت، بداعي تواجد العشرات من منخرطيه وبعض أعضاء المكتب المسير خارج أرض الوطن، وعاد مرة ثانية وأجل موعد الجمع العام إلى «موعد لاحق»، بسبب عدم ملائمة التقرير المالي السنوي للموسم الماضي 2014/2015، بالتقرير السنوي المالي لموسم 2015/2016، وأيضا بسبب ما أسماه سعيد الناصيري «بعض الاختلالات القانونية».
من جهة أخرى، تحدث الناصيري عن قضية اللاعب الماضي سليمان ديارا، الذي اختار خوض تجربة احترافية في الدوري البلغاري دون موافقة المكتب المسير، مؤكدا أن اللاعب توصل بجميع مستحقاته المالية، من بينها منحة التوقيع، وزاد: «أسألوا جميع اللاعبين إن كان الفريق قد سبق وتأخر في صرف مستحقاتهم المالية، سواء الأجور الشهرية أو منح المباريات أو منح التوقيع. أؤكد لكم أن جميع اللاعبين يتوصلون بمستحقاتهم المالية في وقتها المحدد، الفريق لا يتأخر في صرفها ولو ليوم واحد».
وأضاف الرئيس الودادي، في السياق ذاته: «ديارا لديه عقد مع الوداد الرياضي مدته أربع سنوات، وقيمة الشرط الجزائي في هذا العقد تبلغ ملياري سنتيم»، مضيفا أنه مستعد لنشر الوثائق التي تكذب اللاعب ديارا، وتؤكد توصله بجميع مستحقاته المالية إلى غاية اليوم الذي قرر فيه مغادرة الفريق، في 26 غشت من الشهر الماضي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

محمد البوزيدي منذ 8 سنوات

كيف اصبح هذا السيد رئيسا لا عرق فريق؟

التالي