بدر هاري.. نموذج الرياضي الوطني في خدمة ضعفاء وطنه

04 أكتوبر 2015 - 14:23

يوما بعد يوما، يؤكد البطل العالمي بدر هاري أنه نموذج للرياضي الوطني، فبعد إدخاله الفرحة على عدد من الأسر المغربية من خلال توزيع 200 خروف بمناسبة عيد الأضحى، تولى بنفسه عملية توزيعها، عاد هاري ليظهر إلتزاماه تجاه مدينته القنيطرة، من خلال بناء أقسام جديدة في مدرسة محمد عابد الجابري.

البطل العالمي المغربي، لا يتردد في تقديم المساعدات للفئة المعوزة من المجتمع، ما جعل عددا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » وتويتر يطالبون بأن يسير على دربه رياضيون وفنانون آخرون.

بدر هاري داخل مؤسسة محمد عبد الجابري

مطالب « الشعب الفايسبوكي » لم تقف عن طلب السير على الطريق نفسه، الذي اختاره هاري، بل قارنوه مع البطل العالمي، هشام الكروج ونزهة بيدوان، اللذين « لا يظهران إلا في المناسبات الرسمية » على حد تعبيرهم، « هم أبناء الوطن ويقيمون في المغرب بصفة دائمة، غير أن هاري المقيم في هولاندا، استطاع في وقت وجيز أن يُظهر ارتباطه بالمغرب والمغاربة أكثر منهما »، كما جاء في تعليق أحد المتتبعين لصفحة هاري على صفحته الرسمية في « فايسبوك ».

بدر هاري داخل مؤسسة محمد عبد الجابري

وبينما طالب « فايسبوكيون » هاري بكشف أعماله الخيرية كنوع من التشجيع لمشاهير المغرب، ربط آخرون ظهوره المتوالي بـ »حملة » سابقة لأوانها، وكان له نصيب من التشجيعات أكثر من الانتقادات.

وكشفت هاري، أمس السبت، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، أن مؤسسة بدر هاري الخيرية، التزمت بتطوير وتكبير مدرسة محمد عابد الجابري، التي تضم أكثر من 450 تلميذا يتم تقسيمهم على 6 أقسام فقط.

بدر هاري داخل مؤسسة محمد عبد الجابري

وكتب هاري « نعمل بجد لحل هذا المشكل، من خلال توسيع المدرسة وبناء 12 قسما إضافيا، وبناء ملعب حيث يمكن للمتمدرسين الاستمتاع بالرياضة والأنشطة الترفيهية ».

وأضاف البطل العالمي: »كل طفل يستحق تعليما جيدا وأفضل عناية ممكنة، لكن ذلك لا يتم من خلال الازدحام داخل الفصول الدراسية ». ووعد ابن مدينة القنيطرة أنه سيكشف في كل مرحلة التقدم الذي سيحرزه المشروع التربوي.

بدر هاري داخل مؤسسة محمد عبد الجابري

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

aziz fadel منذ 8 سنوات

bravo badr bravo sei grandie.

زهير صفرو منذ 8 سنوات

اللهم زد في إيمانك وخيرك وأبعد يا رب كل شر يلحق بالسيد بدر

يونس منذ 8 سنوات

ممتاز وفقك الله

Nabile منذ 8 سنوات

Hada ahcen ta3amol wkantmana ga3 lmgrarba ykouno bhalak

محمد منذ 8 سنوات

ونعم البطل انت يا بدر فالمغاربة من الشمال الى الجنوب يتتبعون انجازاتك وفقك الله اكثر في مسيرتك الرياضية امين يارب العالمين

لهبال منذ 8 سنوات

برافو للبطل بدر. اخس للابطال الاشباح الذين ياخدون فقط. لي عدو عدو.

Hicham منذ 8 سنوات

Tbaraka allah.. Bravo badr

med sghir منذ 8 سنوات

Rabbi yjaziiiiiiik.......

mohamed sghir منذ 8 سنوات

Al abtal.. al 3alamyoune ......(lamgharba)....yatabahawna bi machari3ihime .....( BAY3E AL KHOMOUR .....MA9AHI (!)(?)....MA 3AMMARNA CH3ARNA BCHI BATAL 3ALAMI.......3AME BCHI FI3L KHAYRI......AWE 9EDDAM CHI MOSSA3ADA LCHI FIAA MO3AYANA LA ABNAE MADINATIHE WALA ABNAE LWATANE........et si tu le vise personel et tu lui delà.demande un aide tu entend rien que (( LAH YSEHHAL...)) AVEC UN BEAU SOURIRE. hhhhhhhhhhhh....

التالي