مغربي يشتبه بقتله ابنته بسلاح ناري قبل إقدامه على الانتحار بإيطاليا

06 أكتوبر 2015 - 11:05

شهدت بلدة « ميزولا »، التابعة لإقليم فيرار شمال شرق إيطاليا، حادثة مأساوية، إذ عثر على مواطن مغربي وابنته مقتولين بسلاح ناري في بيتهما بالبلدة.

وكان أحد المقربين من العائلة المغربية هو من أخبر الأمن، بحيث استغرب لاختفاء صديقه وابنته عن الأنظار منذ نهاية الأسبوع الماضي، ما دفع رجال الأمن، مرفوقين برجال المطافئ، إلى اقتحام المنزل صباح يوم أمس الاثنين،   ليقفوا أمام مشهد فظيع للأب المغربي وابنته وهما مرميان في أركان متفرقة من البيت وكل منهما غارق في الدماء.

وأولى الفرضيات التي يشتغل عليها الأمن، والتي تبقى مرجحة بقوة، أن المغربي (م.أ)، الذي يبلغ من العمر 50 سنة، قتل أولا ابنته (إ.أ) بواسطة سلاح ناري، ثم في مرحلة لاحقة وجّه نفس السلاح صوبه لينتحر. وأوردت المصادر الأمنية أن الآثار البادية على جثة الخمسيني المغربي تدل على أنه وجَّه مسدسه إلى فمه وضغط على الزناد لكي لا يترك أي مجال لإنقاذه .

وأثار سلوك المواطن المغربي بإقدامه على فعلته في حق ابنته ونفسه استغراب الكثير من جيرانه، إذ وصفوه بالإنسان الهادئ، كما اعتبروه من بين المغاربة الذين يعدون نموذجا يقتدى به في الاندماج وسط النسيج المجتمعي الإيطالي، بل حتى السلاح الناري الذي استعمل في الحادثة كان يمتلكه بشكل قانوني.

واستنادا إلى أولى المعطيات في التحقيقات الجارية، فقد يكون السبب وراء هذه الحادثة مشاكل عائلية مرتبطة ببداية مسطرة طلاقه من زوجته وهجرِها إياه، وأنه ربما بدأ يشك في أن ابنته تتجه نحو تركِه بدورها، أو ربما بسبب معاناته من مشاكل نفسية، غير أن ذلك يبقى مجرد فرضيات، وستتضح الصورة أكثر بعد استجواب الأمن للزوجة التي تتواجد حاليا بالمغرب منذ حوالي ثلاثة أسابيع.

يذكر أن الفتاة المغربية المقتولة تتابع دراستها الجامعية بجامعة فيرونا بسلك اللغات، أما الأب فيشتغل سائقا في إحدى الشركات غير بعيد عن مكان إقامة الأسرة.

Spada - LaPresse19 11 2014 Brescia ( Italia )CronacaBrescia, padre uccide a martellate il figlio nel quartiere Pendolina di Brescia La vittima  Sergio Zucca 40 anni , deceduto in ospedalenella foto : i rilievi dei carabinieri

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي