شباط:شكاية كيدية وراء توقيف أبنائي والمفتشة الإقليمية و"الله يهديهم علينا"!

07 أكتوبر 2015 - 13:34

 أوضح حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال أنه لايعرف لحد الآن طبيعة الاتهامات الموجهة لابنيه نوفل ونبيل، بعد أن جرى استدعاؤهما ليلة أمس الثلاثاء من قبل الفرقة الوطنية.

 وأشار  شباط، في اتصال مع اليوم 24، إلى  أن ما يشاع هو قيام مستشاري أحد الأحزاب بوضع شكاية كيدية ضد أبنائه وضد المفتشة الإقليمية لحزب الاستقلال التي تم اقتيادها من منزلها ليلا، مبرزا أنه لا يعرف إلى أين سيصل هذا الأمر، “والله يهديهم علينا”، يقول حميد شباط.

  من جهته، قال إدريس حيتة، محامي أبناء شباط في اتصال مع موقع اليوم 24 إنه لا يعرف تفاصيل القضية لحد الآن، مبرزا أنه سيتم غدا الخميس  عرض موكليه على أنظار وكيل الملك.

 وأوضح المحامي أن الأمر يتعلق بشكاية  تتضمن تهما في حق أبناء شباط والمفتشة الإقليمية  لحزب الاستقلال، قام بوضعها ضدهم بعض المستشارين بجماعة حمرية.

وكان قاضي التحقيق قد استدعى  بشكل مفاجئ، ابني حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال. وكانت اللجنة الحكومية المكلفة بتتبع الانتخابات، والتي تتألف من وزيري الداخلية والعدل والحريات، أعلنت أنه قد بلغ إلى علمها أن بعض المنتخبين برسم انتخابات مجلس المستشارين يشتبه في ارتكابهم لجرائم انتخابية تتعلق باستعمال المال لاستمالة الناخبين.

وأوضح بلاغ للجنة، الأحد الماضي، أن القضاء سيقرر طبقا للقوانين في الحالات المعنية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نعيم منذ 8 سنوات

الغريب هو عندما نربط انفسنا بالغير.ندرك جيدا ان حميد شباط ليس هو ابنيه،و هذه هي ابعاد فلسفة الحرية.ليس من المفروض ان يكون الابن نسخة طبق الاصل لابيه.و هذا لايحدث الا اذا عاشا نفس الظروف على وجه العموم .فالمهم ان السياسة لا تحاسب احدا عن اخطاء الاخر،الا في المجتمعات التقليدية البدائية.و من يستعمل هذه الاساليب بغض النظر عن المكان و الزمان فانه بحق متخلف.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و الدولة التي تعتمد على مثل هذه المعطيات فهي اشبه بقريش قبل التمدن....و عموما لا وجود لمجتمع مدني بدون اخلاق..............الاخلاق بتصور كوني يحتوي النظم...القيم...الاحترام.... لكن في غيابها نحن اقرب بآل فرعون....و الاصلاح شبيه بموسى....

مغربي حر منذ 8 سنوات

اوا السي شباط وظح شوي للمغاربة اش واقع .مزال مافاهمين ولو،وقيلا السبب هو بنكيران

Anefgou منذ 8 سنوات

دقة، دقة، ماكاين دخان بلا نار ، بالمهل كيتكال بودنجال

azi منذ 8 سنوات

التهم موجودة و الكل يعرفها من الصغير الا الكبير من بارونات المخدرات ولاد شباط تكوين عصابات اجرامية ولاد شباط .... بيع أراضي الدولة و ممتلكاتها هذي شباط شراء أصوات الضعفاء شباط ......

التالي