مستشارو البام يطالبون بإقالة كاتب مجلس الرباط بسبب تدوينة فايسبوكية

08 أكتوبر 2015 - 13:14

طالب مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس الرباط بإقالة هشام لحرش، كاتب مجلس مدينة الرباط، بسبب تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وصف فيها حزب الأصالة والمعاصرة بأنه « ابن زنى ».

 وعرفت الجلسة الأولى لمجلس مدينة الرباط فوضى عارمة فور انطلاقها، حيث رفض مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة الدخول في مناقشة جدول أعمال الدورة، الذي اقترحه عمدة الرباط، محمد صديقي، قبل إقالة هشام لحرش.

 وتبادل مستشارو حزبي الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية التهم بالفساد.

 وكان هشام لحرش قد كتب في 24 شتنبر الماضي على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك « بعض المحترفين في التحليل السياسي يجهدون أنفسهم لكي يقنعوننا أن للبام عائلة سياسية، لا تتعبوا أنفسكم فالبام ابن سفاح، يعني ابن زنى بالعربية وتاعرابت »، وهو ما اعتبره مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة بالرباط مسا بأعراضهم.

وقام مستشارو حزب الأصالة والمعاصرة بنسخ تدوينة هشام لحرش وتوزيعها على مستشاري المجلس، رغم أنه سبق أن اعتذر عنها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

NINI منذ 8 سنوات

البام هو الفساد بعينه، مهمتهم الوحيدة وهي تشويه العدالة والتنمية، لم يكونوا أبدا مهمتهم خدمة مصالح الشعب، كل كلامهم وصراعاتهم لو لاحظتم يدور ويحوم حول العدالة والتنمية ، كل محاولاتهم التشويهية هي إشهار مجاني للعدالة والتنمية

Fatima منذ 8 سنوات

من أحس بالضرر عليه اللجوء للقضاء وكفى عبثا. البام أصل تجاري فاسد

لبيب منذ 8 سنوات

والله ما قال غير الحقيقة والصواب....ولكن الحق مر......

التالي