الدوزيم ستبث حلقة "رشيد شو" رغم انتقادات رواد المواقع الإجتماعية

08 أكتوبر 2015 - 23:00

لم تمر الصور الأولى، التي سربها المنشط التلفزيوني رشيد العلالي عن الموسم الجديد لبرنامجه “رشيد شو”، دون أن تخلق جدلا، خصوصا لمّا كشف أن من بين ضيوف الحلقة الأولى “نجوم الويب” ويتعلّق الأمر بعلال القادوس ويونس بني ملال وآخرون.

هذه اللقطات، التي نشرها العلالي على صفحته الفيسبوكية، أراد بها الترويج للموسم الجديد من برنامجه بطريقة ذكية، إلا أن ذلك جرّ عليه انتقادات كثيرة، حيث رأى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن ما قام به مقدم “رشيد شو” يفتقد لأخلاقيات وأصول المهنة، خصوصا أن هذه الشخصيات حققت شهرة على النت، لكن يُطرح أكثر من علامة استفهام خصوص “شخصياتها البسيطة”، وهو ما سيجعله يقع في فخ استغلالهم لفائدة الترويج لبرنامجه، وجعلهم أضحوكة للمغاربة.

لكن ومن جانب آخر، شدّد مصدر من القناة الثانية في حديث “لليوم24″، على أن الحلقة “المثيرة للجدل” لم تحمل في طياتها أي نوع من الإساءة أو الاستغلال لهؤلاء، بل كان رد اعتبار لهم أكثر من أي شيء آخر.

وأوضح المتحدث أن “إيكو” هو من سيكون الضيف الرئيسي للحلقة، التي خصصت للأشخاص الذين حققوا شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن التصوير مرّ في أجواء عادية، ولن يظهروا إلا لدقائق معدودة فقط خلال الحلقة.

ويرتقب أن تجلب الحلقة الأولى من الموسم الثالث لبرنامج “رشيد شو” نسبة مشاهدة مرتفعة، نظرا لحجم التشويق، الذي عمل رشيد على بثه على صفحته الفيسبوكية، وكذا نوعية الضيوف الذين سيستقبلهم  في بلاتو البرنامج.

 

كلمات دلالية
رشيد العلالي رشيد شو

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خديجة العلاوي منذ 6 سنوات

رشيد شو يضحك على الشعب وجده سادج وفعل ما يريد يدحك الناس بسمعة الاخرين وهادا البرنامج منحط ويمس من كرامة الامواطن

imane adbi منذ 6 سنوات

je dit que lbarnamaj de rachid chow bili kaynin chi hala9at li bizar

mogador منذ 6 سنوات

إثقوا الله في أنفسكم كفاكم مهزلة

karim منذ 6 سنوات

Bonsoir je veux parler pour la mission RACHID show pour moi la télévision marocain s'il importe quoi ici pour animateur Rachid c'est pour moi et vous restez chez lui c'est pas quelqu'un pour ça

محسين منذ 6 سنوات

تلفزة مغربية طايح عليها دل المتلين مدلولين

nizar bnoina منذ 6 سنوات

رشيد شو برنامج سخيف والمنشط اسخف

متتبع.الناضور منذ 6 سنوات

هدا المقال هو في حد داته تشهير غير مءدى عنه لصالح تلفزة الذل والعار. تلفزة الحاجة المتسلطة على الشعب المغربي البسيط.الدي يفنتح تلفازه تلقاءيا ويتفرج بكل سداجة...وتلفازة المغرور ولد امو المدلل الدي نام وفاق ووجد نفسه يصحك على تلاثة وثلاتون ملبون مغربي في وصلات الاشهار وفي برنا مجه الذنيء.تبا له ولمن يشاهده ومن يساهد حتى 2م اصلا .لان المعقول هو مقاطعة هده القنات حتى ترجع للصواب وتحترم المغاربة ودكاؤهم وتوجهاتهم الله ارد ببكم

عبد الله الصغير منذ 6 سنوات

برنامج سخيف منحط وسفيه حرام وعار ان تهدر على انتاجه اموال الشعب .

عباس منذ 6 سنوات

الله يهديه ما برناماج ماوالو..."التلفة" ز المغربية كلها مابين الفكاهة والنشاط والاغاني والمرح والمسلسلات التافهة الا مارحم ربي.. للاسف كل شيئ ممنهج ومخطط له.