نقل مدرب الحسنية إلى المسشتفى العسكري بسبب أزمة صحية مفاجئة

09 أكتوبر 2015 - 20:30

أصيب عبد الهادي السكتيوي، مدرب فريق حسنية أكادير، مساء أمس بوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى العسكري للدشيرة الجهادية، وقد تضاربت الأنباء في البداية حيث ذكرت مصادر مطلعة زارته أنه أصيب بنوبة قلبية مفاجئة، غير أنه اتضح فيما بعد إجرائه لفحوصات وخضوعه لعدد من الكشوفات الطبية أن الأمر يتعلق بالعياء والضغط وأن حالته الصحية لا تستدعي القلق ومستقرة إلى حدود الآن، وسيمكث في المستشفى.
ويعرف الجناح الذي يوجد فيه السكتيوي حركية بفعل تدفق الزوار من اللاعبين والمسؤولين، الذين كان آخرهم الكاتب العام لعمالة أكادير، وذلك لكون اللاعب السابق للمنتخب الوطني وابن مدينة فاس قد ارتبط اسمه بالحسنية، أخيرا، والدليل على ذلك تشبث المكتب واللاعبين والجماهير به، على الرغم من كل المشاكل التي مر منها الفريق السوسي.
وفي خبر ذي صلة بالموضوع، فإن فريق حسنية أكادير سيرحل، نهاية هذا الأسبوع، إلى مدينة بني ملال لمواجهة فريق أولمبيك خريبكة في مباراة « صامتة « ستقام من دون جمهور في إطار الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية  » اتصالات المغرب ». مواجهة سيحتضنها الملعب البلدي لبني ملال، بعد غد الأحد، بداية من الساعة الرابعة والنصف زوالا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي