بنعبدالله لـ"اليوم24": التقينا قيوح و"البام" طلب لقاءنا بشأن رئاسة المستشارين

10 أكتوبر 2015 - 15:04

كشف نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أن حزبه تلقى طلبا من حزب الأصالة والمعاصرة لعقد لقاء للتداول بشأن رئاسة مجلس المستشارين، كما أكد لقاءه بعبد الصمد قيوح، مرشح حزب الاستقلال لرئاسة الغرفة الثانية، ومبعوث حميد شباط، الأمين العام للحزب، لإقناع التقدميين بالتصويت لصالحه.
وأضاف بنعبد الله، في اتصال مع « اليوم 24″، أن لقاء قادة الأغلبية الحكومية الذي عقد أمس ساد خلاله توجه نحو تقديم مرشح للتحالف للتنافس على رئاسة الغرفة الثانية، مشددا أن لقاء غد الأحد سيحسم في الأمر. وبخصوص إمكانية ترشيح عبد اللطيف أوعمو للتنافس، قال الأمين العام للتقدم والاشتراكية أن حزبه لا يرشح أحدا، وأن اجتماع قادة الأغلبية وحده سيحدد الإسم بعد تقريره دخول سباق التنافس، موضحا أن ترشيح شخصية من التحالف لرئاسة المجلس يبقى هو الرأي السائد.
ووصف المتحدث ذاته الاتصالات الجارية أو اللقاء الذي عقده مع الاستقلال أو قد يعقده مع الأصالة والمعاصرة بالعادية، منوها إلى أن الباب لايزال مفتوحا على كل الاحتمالات.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

aziz منذ 8 سنوات

alacah mayjich chi hd mn etat profonde ihdr maakom hit safi dwla laamika khrjat lih nichan ghir hna narfo bli had lblad fiha ghir hakim ou ilyasse hna ghjir bachar 2eme dgre

التالي