برشلونة يسعى إلى تعزيز صفوفه في يناير المقبل

12 أكتوبر 2015 - 01:00

تتوالي الأخبار حول اللاعبين، الذين يسعى فريق برشلونة لتعزيز صفوفه بهم في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك للسد الثغرات التي أحدثها رحيل بيدرو غونزاليز وإصابة رافينها، بالإضافة إلى توالي الإصابات، خاصة صدمة غياب ميسي وإنييستا عن الملاعب أكثر من 6 أسابيع، وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية القريبة من برشلونة، أن النادي يتابع عن كثب لاعب اتلتيكو مدريد، خورخي ميروديو، المعروف بـ”كوكي” (Koke).

المصدر ذاته أشار إلى أنه رغم صعوبة تخلي الفريق الثاني للعاصمة مدريد على اللاعب، بالإضافة إلى وفاء اللاعب لمدربه سيميوني، إلا أن تقديم إدارة برشلونة لعرض معقول، حددته نفس الصحيفة في مبلغ 65 مليون يورو، قد يسمح بانتقال اللاعب إلى قلعة الكامب نو. بالإضافة إلى العلاقة الجيدة التي تربط بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة.
ومن المنتظر أن تثير مسألة التعاقد مع لاعب كبير لتعزيز صفوف كتيبة لويس إنريكي في الشطر الثاني من هذا الموسم، جدلا بين القسم المالي والاقتصادي في النادي والإدارة الرياضية المهتمة بالتعاقدات مع اللاعبين، والتي تتعرض بدورها للضغط من قبل المدرب والجماهير التي ترغب في رؤية لاعب مثل بوغبا او كوكي في صفوف النادي في يناير المقبل، بحيث أن القسم المالي يؤكد أن الميزانية المسموح بها للقيام بالتعاقدات، في ظل ارتفاع الديون، هي 10 ملايين يورو فقط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.