أزيد من 3 ملايين ونصف المليون مشاهد تابعوا الحلقة 1من "ماستر شاف"

15 أكتوبر 2015 - 14:41

شاهد أزيد من ثلاثة ملايين و700 ألف متابع، الحلقة  الأولى من الدورة الثانية، من برنامج « ماستر شاف »، الذي بث أول أمس الثلاثاء، على القناة الثانية « دوزيم »، بحسب آخر إحصائيات صادرة عن مؤسسة ماروك متري لقياس نسب المشاهدة.

وحل البرنامج في الرتبة الخامسة في لائحة البرامج الأكثر مشاهدة على « دوزيم »، حيث وصلت نسبة مشاهدته إلى 46.8 في المائة، بينما كان خلال دورته الأولى يتابعه أزيد من 5 ملايين ونصف المليون مشاهد في المغرب، بنسبة مشاهدة تفوق 60 في المائة.

وخاض 15 مشاركا، أول أمس، أولى مباريات البرنامج، حيث حاول كل واحد منهم كشف مهاراته وقدراته في الطبخ بكل أصنافه من أجل نيل إعجاب لجنة التحكيم، إلا أنه في نهاية الحلقة غادر عصام، تقني معلوميات، من فاس مسابقة البرنامج، ليظل 14 مشاركا يتنافسون على لقب « ماستر شاف ».

وأكد منتجو البرنامج أن الدورة الثانية ستشهد اختبارات جديدة، وورشة عمل مختلفة، واستضافة شخصيات عامة، ومباريات للطبخ في أماكن استثنائية وغير متوقعة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه على الرغم من أن تخصصات المشاركين في النسخة الثانية من برنامج “ماستر شيف” تختلف بين المهندس، والإطار المالي، وعارض الأزياء، فإنهم يتحدون في أن كل واحد منهم يحمل مشروعا مهنيا ناضجا، يتمنون إتمامه مع “ماستر شيف” بعد الفوز بجائزة البرنامج، التي تناهز 400 ألف درهم، بالإضافة إلى دورات تكوينية في أرقى المؤسسات الفندقية.

كلمات دلالية

ماروك متري مشاهدة
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي