بنكيران: شباط في نهاية مساره السياسي وأمره يرجع للاستقلاليين- فيديو

20 أكتوبر 2015 - 16:23

رغم أنه تحفظ عن الخوض في الشؤون الداخلية لحزب الاستقلال، إلا أن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، قال إن « حميد شباط يوجد الآن في نهاية مساره السياسي حسب تقديري »، قبل أن يستدر: « لكن هذا الأمر لا أريد أن أتدخل، فهو يرجع للإخوة الاستقلاليين ».

بنكيران، في حديثه مع تلفزيون « دوتشيه فيليه » الألماني، أكد أنه إلى الآن لازال يتحفظ على أي تقارب مع حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، بعد كل الهجومات والاتهامات الشخصية التي وجهها إليه بعدما فضل الانسحاب من الحكومة والانضمام إلى المعارضة، قبل أن يعود، بعد « زلزال انتخابات الرابع من شتنبر »، لإعلان التوجه إلى المساندة النقدية للحكومة.

وكانت مصادر موثوقة قد أكدت لـ »اليوم24″، في وقت سابق، أن بنكيران تحفظ على استقبال شباط خلال الزيارة التي قامت بها قيادة الاستقلال لبيت الأمين العام للبيجيدي لتقديم عبد الصمد قيوح، عضو اللجنة التنفيذية، كمرشح لرئاسة مجلس المستشارين، ليحضر فقط كل من قيوح ونور الدين مضيان وكريم غلاب وحمدي ولد الرشيد، أعضاء اللجنة التنفيذية.

[youtube id= »oSMGhJ51EaY »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

عباس منذ 8 سنوات

ما هذا يا السي بنكيران ؟ من يكون اول مشكوك فيه ؟ طريقة قديمة اتبعها المسمى الدكتور الخطيب و هو كباص اسفي في تعامله مع جيش التحرير و السلطان و ولي العهد انذاك....تبيع القرد و تصاحبه و تضحك على من اشتراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التالي