توقيف طبيب تغيب عن العمل للاشتغال في مصحة خاصة بمراكش

22 أكتوبر 2015 - 10:00

ضبطت لجنة للتبع والمراقبة عن المندوبية الجهوية للصحة بمراكش، طبيباً عمومياً يشتغل في مصحة خاصة بحي تاركة، بعد أن تغيب عن المركز الصحي الذي يشتغل به بمدينة مراكش.

ووفقاً لمصادر” اليوم24 ” فقد قامت لجنة جهوية بزيارة مفاجئة للمصحة السالفة الذكر، مساء الاثنين الماضي، حيث ضبطت طبيباً عمومياً يشتغل ساعات إضافية، مشيرة إلى أن مراقبة جدول الحصص الزمنية للطبيب أوضحت أنه كان متغيباً عن العمل بمركز صحي بعين اطي التابع إدارياً لمقاطعة النخيل.

وأضاف ذات المصدر، أن المندوبية الجهوية للصحة بمراكش، رفت تقريرا مفصلا حول الحادث وتم توقيف الطبيب مؤقتاً، وفتح بحث تمهيدي، في انتظار قرار الوزارة ، حيث انه من المنتظر أن يحال الطبيب على المجلس التأديبي خلال هذا الأسبوع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ابو حفصة منذ 6 سنوات

هذا واحد من الاسباب التي يخشاها اطباء المستقبل المضربين حاليا والمهددين بسنة بيضاء كليات الطب تخرج قلوبا رحيمة اما عندما فذئاب في ثوب بشر الا من رحم ربي وهم قليل

مواطنة منذ 6 سنوات

بطبيعة الحال غيغيب من مستشفى الدولة ويشتغل فمصحة خاصة لانه غيرلح فيها اكثر،وراتبه مضمون فالمستشفى الثاني:ضرب عصفورين بحجر واحد،اين الضمير المهني؟ لهذا فين ما مشات الناس للصبيطارات الطبيب ما كاينش،دابا عرفناهم فين كيمشيو احنا ما عارفينش واش القانون كيسمح ليهم يخدمو هنا وهنا،والى كان يسمح ليهم اوكي ولكن يكون خارج اوقات عملهم بالمستشفى العمومي حتى لا يتضرر المرضى الفقراء اللي مستكن ما عندهمش باش يتعالجو فمصحات خاصة والى كان ممنوع فعلى الوزارة الوصية تكون متشددة في الموضوع والعقوبات تكون صارمة حتى الناس ما تتلاعبش بصحة الناس الله يعطينا القناعة