توقيف فنان كويتي في السعودية بسبب التقاطه "سيلفي" مع المعجبات!-فيديو

25 أكتوبر 2015 - 12:05

عاش فنان كويتي موقفا محرجا بسبب صورة « سيلفي مع المعجبات » بأحد المولات وسط العاصمة السعودية الرياض. فبعد دقائق من انتشار خبر تجمهرت العديد من المعجبات حول الفنان الكويتي الذي كان في زيارة للسعودية، وتسابقن لأخذ صور تذكارية معه، الا ان أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، فاجأه  ليجره بطريقة فجة خارج المركز التجاري.
ورصد الفيديو، الذي نقل الواقعة، والذي انتشر على نطاق واسع، لحظة إلقاء القبض على الممثل الكويتي. وخلق الفيديو جدلا كبيرا غلى مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث أبدى الكثيرون تفاعلا كبيرًا معه. وكانت أغلب التعليقات مؤيدة لما فعل رجل الهيئة، وهي من السعودية، بينما انتقذت تعليقات اخرى الأسلوب الذي اقتاد به عضو هيئة الأمر بالمعروف الفنان الكويتي، وقالت إنه كان من الأفضل له أن يُطالب الممثل بالخروج دون الإمساك به بهذا الشكل المهين.

وحسب مصادر إعلامية سعودية، فإن الفنان الكويتي كان قد نشر على صفحته بموقع الفيديوهات المصورة « سناب شات »، فيديو يعلن فيه توجهه لمول « النخيل » بالرياض، وعلى الفور توجه رجال هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى المركز التجاري لتعبت. وعقب وصول الفنان استقبلته العديد من المعجبات بالصراخ، وتهافته على التقاط صور « سيلفي » معه، إلى أن باغته أحد رجال الهيئة واقتاده بطريقة مذلة من « رقبته »، إلى خارج المول وأودعه بسيارة الهيئة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

بوغابة منذ 8 سنوات

خلي عليك السعودية فالتيقار اسي شبه فنان الله ما يبغيكش حتى لتم تمش وديرنا هذ المظهر الماسوني كيبان لي هذ السيد شاذ عنيد شوفو حالتو

التالي