سورية تترشح لرئاسيات أمريكا-فيديو

29 أكتوبر 2015 - 12:32

ترشحت شابة أمريكية من أصل سوري، للانتخابات الرئاسة الأمريكية كمستقلة، مؤكدة في تصريحات صحافية أنها “كامرأة تتميز بفكر منظم بعيد عن العنف، وهو سبب كاف للحصول على رغبة الاكثرية بانتخابها”، مؤكدة أن أصولها العربية لن تؤثر عليها سلبا.

الشابة ثريا فقس، أعلنت ترشحها للانتخابات المقبلة عن فئة المستقلين، علما أنها كانت من الجمهوريين، إلا أنها فضلت الترشح كمستقلة، نظرا لصعوبة الإجماع عليها من حزبها.

ويأتي ترشح ثريا كـ”فرصة ورسالة أود أن أقول بها أن بإمكان الجميع التقدم للسباق الرئاسي فهو ليس حصراً على فئة معينة أو على الحالة الاقتصادية للمرشح، كما أنني أرى انه باستطاعتي تقديم الأفضل وتحقيق التغيير المطلوب للجميع”، تقول الشابة المرشحة في تصريحات صحافية.

كما أكدت أن مشروعها الرئاسي يتركز على “العمل على تحسين الوضع الاقتصادي وتأمين فرص عمل جيدة ودعم المشاريع الناشئة”. وأضافت “كذلك على الصعيد الدولي يأتي الأمن الوطني للولايات المتحدة في المرتبة الأولى وعلينا جميعا العمل على تحقيق هذا الهدف”.

المرشحة للرئاسة الأمريكية، رأت النور عام 1981 في نيويورك، حاصلة على شهادة في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، وتعمل في التعليم منذ 15 سنة، كما حصلت ثريا على عدة جوائز تقديرية على نشاطاتها الاجتماعية المختلفة، حيث اشتهرت بالأنشطة ذات الطبيعة الاجتماعية.

[youtube id=”MLh1U6Rrn6U”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.