الرجاء يحقق أول فوز له في ملعب محمد الخامس هذا الموسم

31 أكتوبر 2015 - 22:30

تصوير: رزقو

 حقق فريق الرجاء البيضاوي  اول فوز له في ملعب محمد الخامس هذا الموسم بعد تفوقه، على ضيفه المغرب الفاسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت  بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم، المقابلة التي عرفت قبل انطلاقها، تنظيم حفل تكريمي للملاكم المغربي محمد ربيعي الفائز ببطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في الدوحة.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق “النسور الخضر” كل من عادل كروشي، ثنائية، (ض ج 78 و86) ومحمود بنحليب (د82).

ورفع فريق الرجاء البيضاوي عقب هذا الفوز وهو الثاني له في الموسم مقابل تعادل وهزيمتين، رصيده إلى سبع نقاط، في المركز السابع إلى جانب فريقي أولمبيك خريبكة، الذي انهزم أمس الجمعة أمام اتحاد طنجة 2-1 ، وشباب الريفي الحسيمي الذي سيحل ضيفا على مولودية وجدة غدا الأحد.

أما فريق المغرب الفاسي الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في الموسم مقابل تعادلين ، فتجمد رصيده عند نقطتين وظل في المركز ما قبل الأخير رفقة الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحط الرحال بأكادير لمواجهة الحسنية غدا.

وكان نادي الجيش الملكي قد حسم ديربي العاصمة الرباط لفائدته بعد فوزه على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي بنتيجة (3-2) .

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من عبد الرحيم الشاكير، ثنائية، (د16 ض ج و 52) والمهدي النغمي (د57) ، فيما وقع هدفي اتحاد الفتح الرياضي كل من أدم النفاتي (د2) ونبيل باها (د78).

وعقب هذه النتيجة تمكن فريق الجيش الملكي، الذي حقق أول فوز له في الموسم، من التخلص من المركز الأخير وارتقى إلى المركز الثاني عشر بمجموع خمس نقاط إلى جانب فريق النادي القنيطري الذي سيستقبل بملعب بوبكر اعمار بسلا الوداد البيضاوي غدا الأحد.

أما فريق اتحاد الفتح الرياضي، الذي مني بالهزيمة الأولى في الموسم، فتجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز الرابع رفقة النهضة البركانية الذي سيحل غدا ضيفا على أولمبيك آسفي، والكوكب المراكشي الفائز في وقت سابق اليوم على ضيفه المغرب التطواني (2-1).

في ما يلي نتائج وبرنامج باقي منافسات الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية :

– أمس الجمعة :

اتحاد طنجة …………. أولمبيك خريبكة …….. 2-1.

– اليوم السبت :

الكوكب المراكشي …… المغرب التطواني……. 2-1.

اتحاد الفتح الرياضي …. الجيش الملكي ……… 2-3.

الرجاء البيضاوي …….. المغرب الفاسي…….. 3-0.

– غدا الأحد :

ملعب بوبكر اعمار بسلا (الثانية والنصف زوالا) :

النادي القنيطري ……… الوداد البيضاوي .

الملعب الكبير لأكادير (الرابعة عصرا) :

حسنية أكادير ……….. الدفاع الحسني الجديدي .

الملعب الشرفي لوجدة (الرابعة والنصف عصرا).

مولودية وجدة ………. شباب الريف الحسيمي .

الملعب الكبير لمراكش (السابعة مساء).

أولمبيك آسفي ………. نهضة بركان .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.