المغراوي يطلق حملة لجمع 100 ألف توقيع تطالب بفتح دور القرآن

02 نوفمبر 2015 - 11:45

 بعد فشل كل المحاولات مع السلطات المعنية لإقناعها بإعادة فتح دور القرآن المغلقة مند فاتح يوليوز، أطلق الشيخ السلفي عبد الرحمان المغراوي، رئيس جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة بمراكش حملة لجمع التوقيعات على الموقع العالمي”أفاز” للمطالبة بفتح دور القرآن، ومقرات جمعيته.

 وجاء في التعريف بالحملة التي تسعى لجمع 100 ألف توقيع “من هذا المنبر الإعلامي نهيب بكل غيور على كتاب الله وعلى سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يضم صوته للمطالبة بإعادة فتح هذه الدور المباركة لتتمكن من مواصلة أداء واجبها نحو دينها وبلدها”، مضيفا أنه ” ولا خير في أمة ضيعت كتاب ربها وحدت من انتشار المؤسسات التي أنشأت لخدمته”.

 ووجه المغراوي في شريط فيديو بثه على “يوتيوب” نداء إلى من وصفهم بالغيورين على كتاب الله والمحبين له إلى المبادرة بالتوقيع على حملة المطالبة بفتح دور القرآن.

 وأبرز المغراوي أن دور القرآن تخرج منها عدد من الحفاظ والحافظات من الإناث، منهم الدكاترة والأساتذة في الجامعة، والأئمة في المساجد، في داخل المملكة المغربية وخارجها، من بلاد الإسلام، ومن غيرها من بلاد أوروبا وأمريكا، و”وهم ولله الحمد في كثير من القطاعات المتنوعة، في المستشفيات، وفي مؤسسات الأمن، وفي حراسة البلد، وفي التجارة، وفي كل قطاع من القطاعات، وهم بفضل الله جميع شرائح المجتمع، من الطفولة إلى الشيخوخة، وبتنوع من الذكور والإناث”، يقول المغراوي.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Abdelali منذ 6 سنوات

نحن أمة إسلامية نريد عودة المدارس القرآنية لتربية أبناءنا و بناتنا على القرآن

AOUSSAINE HASSAN منذ 6 سنوات

LAHOMA YASSIR FAT7A DORI L QOR2AN

MOMO13 منذ 6 سنوات

prière de nous donner l'adresse de ce site

استيلو احمر منذ 6 سنوات

رابط الحملة من فضلكم