مجرم خطير في تيزنيت "يشرمل" وجه ضابط شرطة بسكين!

24 نوفمبر 2015 - 07:00

أسفر تدخل فرقة أمنية بتزنيت لإيقاف مجرم من ذوي السوابق العدلية عن إصابة ضابط شرطة بطعنة على مستوى وجهه. ووجه المجرم طعنة بسكين من الحجم الكبير لوجه الضابط، حيث كان يلوح به لمنعهم رجال الأمن من الاقتراب منه.

وتبعا لذلك نقل الضابط على وجه السرعة الى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الاول، وقامت المصالح الطبية بتقطيب إحدى وجنتيه ب 10 غرز .
وذكرت مصادر اليوم 24 من تزنيت ان إخبارية توصلت بها المصالح الأمنية بتواجد شخص مسجل « خطر » بإحدى الأزقة بحي اليوسفية، وبيده سكين كبير يروع به الساكنة، ويهدد المارة بالتصفية الجسدية. وعلى اثرها، تحركت الفرقة الأمنية، وتمكنت من محاصرته، غير أنه كان في حالة هيجان ووجه سكينا من الحجم الكبير نحو الضابط، مخلفا جرحا غائرا في وجهه. وظل يلوح بالسكين الى ان طال أحد المواطنين ايضا.
وقد تمكنت السلطات الأمنية من إلقاء القبض عليه. وبعد تنقيطه، تبين  أن له سوابق إجرامية في اعتراض سبيل المارة، وكان آخرها تورطه قي إصابة مرشح للانتخابات بأكلو وإصابته بعاهة على مستوى العين.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

رضوان منذ 8 سنوات

عقوبة صااااااااااارمة

نجيب منذ 8 سنوات

و الإعدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

مواطنة منذ 8 سنوات

السيبة هادي، المخدرات وما تدير ،حتى رجال الامن ما سلموش من التشرميل،لو كانت العقوبات صارمة كاع ما يتشجعو هاد المشرملين يرتكبو مثل هاد الجراءم،ولكن للاسف حتى ولو دخلو السجن يخرجون منه بعد فترة قصيرة ويواصلون مشوارهم الاجرامي،الله المستعان

خاي محمد منذ 8 سنوات

يجب اطلاق سراحه فورا نزولا عند رغبة جمعيات حقوق الانسان

التالي