ديبورتيفو لاكورونيا يسابق الزمن لتمديد عقد المغربي فجر

27 نوفمبر 2015 - 11:04

 

استهل مسؤولو فريق ديبورتيفو لاكورونيا مفاوضاتهم مع نظرائهم من فريق إلتشي، أحد أندية دوري الدرجة الثانية الإسباني، بهدف الاستفادة بشكل نهائي من خدمات المهاجم المغربي فيصل فجر.

وكشفت صحيفة “صوت “غاليسيا” الجهوية أن فترة بقاء المغربي فجر مع لاكورونيا يمتد فقط إلى غاية 30 يونيو المقبل، في وقت يمني فيه مسؤولوه النفس باستمرار اللاعب لمواسم أخرى قياسا مع المستوى الذي ظهر به، والذي جعل الصحيفة تصفه بكونه يعتبر من بين الدعامات الأساسية والركائز الحقيقية للفريق.

وشدد المصدر ذاته على كون التحاق فجر بلاكورونيا قادما إليه من فريق إلتشي يضم شرطا ينص على ضرورة عودة اللاعب في حال تحقيق فريقه السابق للصعود مقابل بقائه في لاكورونيا في حالة فشل فريق إلتشي في تحقيق المبتغى.

وقال المصدر نفسه إن مسؤولي الفريق يرغبون في تفادي سيناريو رحيل اللاعب المغربي في حال صعود فريق إلتشي إلى الدوري الأول، خصوصا أنه يحتل مراكز أمامية ومرشح للعودة، وهو ما جعلهم يفتحون باب المفاوضات بهدف ضمه بشكل نهائي قبل موعد الانتقالات الصيفية.

وتحدثت الصحيفة عن أهمية الدولي المغربي في صفوف الفريق الغاليسي، مبرزة أنه لعب 1004 دقائق في 12 مباراة من البطولة الإسبانية، 11 منها خاضها كرسمي في الوقت الذي لعب المباراة الأخيرة كاحتياطي، وأنه سجل هدفين، واحد أمام ريال بيتيس، والثاني أمام فريق غرناطة.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي