أبيضار تشارك في مهرجان "خيخون" بإسبانيا تحت الحراسة المشددة

27 نوفمبر 2015 - 14:59

علم « اليوم24 » أن الممثلة المغربية لبنى أبيضار تتواجد حاليا في إسبانيا، لحضور فعاليات مهرجان « خيخون » الدولي للفيلم، الذي يشهد مشاركة « الزين اللي فيك » الممنوع من العرض في المغرب.

ووصلت الممثلة المثيرة للجدل إلى اسبانيا، قادمة من فرنسا التي سافرت إليها بعدما قالت إنها تعرضت لاعتداء في الدار البيضاء، بداية الشهر الجاري على يد ثلاثة أشخاص.

[related_posts]

وذكرت مصادر « اليوم24 » أن أبيضار تتحرك في إسبانيا تحت حراسة مشددة، حيث يرافقها خمسة عناصر حراسة شخصية (كاردكور).

وقالت بطلة « الزين اللي فيك »، في حديث سابق مع « اليوم24″، إنها غادرت المغرب نحو  فرنسا لتلقي العلاج، وليس بصفة نهاية كما يتم الترويج لذلك، “في المغرب يوجد زوجي وابنتي ووالدتي المريضة جدا.. لا يمكن في يوم من الأيام أن أتخلى عن بلدي”.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

karimberg منذ 8 سنوات

ان هده المهزلة المقصودة والمتعمدة . القصد منها النيل من سمعة المغرب . اين كانت الحكومة يوما صجت المواقع الاخبارية . بسكوب ان مخرج الفيلم يقوم بكاستينغ للعاهرات من اجل الفيلم .. لمادا لم يتكلم احد .. اين كانت الحكومة الاسلامية .بصدد فعله ... الرابح الاكبر .من هده المسرحية المهزلة هو مخرج الفيلم الذي داع صيته على حساب شرف المغرب . هدا ما نهجته مجلة شارلي أبدو .. بالضبط .. خالف تعرف .. يجب استعادة شرف المغرب . على الاقل سحب الجنسية من اي احد ساهم من قريب او من بعيد قي هده الكارثة حتى لا يقال فيلم مغربي . مخرج مغرببي .. ممثلة ساقطة .. المرجو تحسبس بأهمية وفضاعة الامر . والا يمر مروور الكرام . حتى لا نصدم بكارثة اخرى .

التالي