30 درهما لمتابعة مباراة الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي

02 ديسمبر 2015 - 14:15

 

 

حدد مسؤولو فريق الجيش الملكي أسعار تذاكر متابعة مباراة الفريق أمام شباب الريف الحسيمي لحساب منافسات الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية، يوم السبت المقبل، في 30 درهما للمدرجات المكشوفة.

وكشف الفريق العسكري، في بيان توصل “اليوم 24” بنسخة منه، أن قيمة متابعة المباراة من المنصة الجانبية حدد في 50 درهما، مقابل 100 درهم للمنصة الشرفية.

وخصصت إدارة الفريق العسكري، على غرار مباراة الرجاء الأخيرة، المنصة الرسمية لكبار الضيوف ولاعبي الفريقين، علما أن أبواب الملعب ستفتح في وجه الجماهير بداية من الثانية عشرة زوالا.

وستطرح إدارة الفريق العسكري، وفق البيان ذاته، التذاكر الخاصة بالمباراة بداية من التاسعة صباحا، يوم السبت إلى غاية الثانية عشرة زوالا بملعب يعقوب المنصور، وبداية من الحادية عشرة والنصف صباحا بجميع الأبواب المخصصة للعملية بملعب بيلفيدير بالرباط.

وفي سياق متصل، خصصت إدارة الفريق العسكري الشباك رقم 7 بالملعب خلال مباراة الفريق أمام شباب الريف الحسيمي لحساب منافسات البطولة الاحترافية للراغبين في إنجاز بطائق الانخراط الخاصة بالموسم الرياضي الجاري.

وحدد مسؤولو فريق العاصمة أسعارها في 500 درهم للمنصة المغطاة، و200 درهم للمدرجات المكشوفة مع ضرورة تضمين الطلب صورتان، وعقد الازدياد، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي