-->

الملك ضيف الإمارات في عيدها الوطني -فيديو

02 ديسمبر 2015 - 22:24

شارك الملك محمد السادس رفقة الأمير مولاي رشيد، مساء اليوم الأربعاء، في الاحتفالات الرسمية للعيد الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب أمراء وحكام الدولة.

 ووجد الملك في استقباله لدى وصوله إلى موقع الاحتفالات في مدينة زايد الرياضية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن يلتحق بالمنصة الشرفية لمتابعة عروض ثقافية وتراثية إماراتية.

ويرافق الملك في زيارة العمل والصداقة للإمارات، ابتداء من اليوم الأربعاء، وفد يضم كلا من مستشاري الملك، زليخة نصري، وفؤاد عالي الهمة، وعزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، والحسين الوردي، وزير الصحة، ولحسن الحداد، وزير السياحة، ومحمد أمين الصبيحي، وزير الثقافة، وفاطمة مروان، وزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، ومحمد أيت واعلي، سفير المغرب في أبوظبي، فضلا عن شخصيات أخرى.

وستكون الزيارة الملكية للإمارات مناسبة لتقييم ومتابعة تفعيل 21 اتفاقية، تم توقيعها، في مارس الماضي، بالدار البيضاء، بين المغرب والإمارات تحت رئاسة الملك محمد السادس، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والتي شملت مجالات التعاون والدبلوماسية والتعليم، مرورا بالفلاحة، والسياحة، والدين، والصحة، والطاقات.

 إلى ذلك ينتظر أن تكون متابعة وتقييم اتفاقية المغرب والإمارات حول مكافحة الإرهاب على أجندة هذه الزيارة.

https://www.youtube.com/watch?v=Mo74_AprLBM

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي