الاستقلال يستعد لتأسيس جمعية تتابع مردودية مستشاريه

06 ديسمبر 2015 - 10:45

كشف حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال عن شروع الحزب في التهييء للجنة تحضيرية من أجل تأسيس جمعية المستشارين الاستقلاليين.

 وأوضح شباط، الذي ترأس، أمس السبت، الدورة الأولى لرؤساء الجماعات الترابية الاستقلاليين، أن الهيأة ستنتخب هياكلها عبر مؤتمرات إقليمية وجهوية، مبرزا أنها ستتولى التأطير والتكوين المستمر للمستشارين الاستقلاليين، فضلا عن مواكبتهم ومتابعة مردودية عملهم، وكذلك المساهمة في تطوير القوانين الخاصة بالجماعات الترابية، وكذا الدفاع عن مستشاري الحزب الجماعيين ومصلحة الجماعات المحلية.

 ولم يفت الأمين العام لحزب الاستقلال أن يذكر مستشاري حزبه بما وصفه بالنتيجة المشرفة، والمرتبة المتقدمة، اللتين حصل عليهما حزب الميزان في انتخابات 4 شتنبر، واللتين مكنتاه من الحصول على المرتبة الأولى في انتخابات 2 أكتوبر الخاصة بمجلس المستشارين، على حد تعبيره.

 شباط أكد لرؤساء الجماعات الترابية من الاستقلاليين أن دورهم سيكون مهما وحاسما في الانتخابات التشريعية لعام 2016، التي يستعد الحزب لدخول غمارها،”سنعمل على اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب”، يقول شباط.

  

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ahmed منذ 5 سنوات

Bravo Mr chabat , malgré qu'on lui attribue que sa formation est moyenne c'est un génie en gestion des ressources humaines. C'est une idée formidable d'encadrer de près les élus de son parti lIsti9lal.cette initiative permet de constater que les cadres entourant Mr chabat pensent aux intérêts de la population et ceux du parti qu'ils ont amené aux commandes de leurs communes. Les élus vont relever leur niveau de communication et leur relation avec les populations par le biais de cet encadrement voulu par Mr chabat. Les autres partis doivent faire vite pour réfléchir à des solutions comparables pour motiver leurs élus locaux afin de les mobiliser plus. L'avenir des scores ne serait que positif et qui peut être la participation dépassera les 50%

التالي