رونالدو يختار الرد على "العلاقة المشبوهة" مع بدر هاري بصورة جديدة

06 ديسمبر 2015 - 19:03

اختار كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، الرد بطريقة ذكية على الاتهامات التي لاحقته في الفترة الأخيرة حول علاقة مشبوهة تجمعه بالبطل العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ” بدر هاري، حيث نشر “الدون”، اليوم الأحد، على حسابه الرسمي بـ”استغرام” صورة تجمعه بابنه جونيور.

متتبعو اللاعب البرتغالي على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا أن هدوء كريستيانو، بالرغم من توالي الأخبار الصادمة حوله، ونشر صورة مع ابنه، أفضل رد على المشكيين.

رونالدو

ويشار إلى أن منابر الإعلامية العالمية بارزة تحدثت عن “علاقة خاصة” تجمع نجم النادي الملكي بالملاكم المغربي، واصفة إياه بـ“بالمثلي”.

في المقابل، لم يعر بدر هاري أهمية للأخبار التي تم تداولهـا، وفضل التزام الصمت وعدم التعليق على الموضوع.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Abd Errahim منذ 5 سنوات

الصورة دليل عن الصداقة الموجودة بين كل من رونالدو و بدر هاري لا اقل من دلك ولا اكتر

omar منذ 5 سنوات

راك كاتخربق داوي خاوي .كنتي حاضر ليهم

مواطن منذ 5 سنوات

يبدو أن كل من الإشاعات التي تداولت في حق رونادو و بدر إخترعوها لكي يشوه سورتهم لا كن كيف لأبطال يقوم بهادا !! هناك شيئ يدفعهم قول هده تفاهات .. ربما زيارة رونالدو المغرب تصيبهم (بالغيرة القاتلة)

ahmed منذ 5 سنوات

Soyons raisonnables , chez nous , c'est tres normal de se tenir les mains entre copains et s'embrasser des joues même quatre fois c'est une façon de donner l'importance à la famille et aux amis que nous aimons ou que nous respectons . Nous sommes comme ça et on a aucun problème avec notre façon de vivre

مغربي منذ 5 سنوات

بالله عليك هل عندك ادنا فكرة عما تتكلم ؟ الى مواطن من تطوان

أحمد منذ 5 سنوات

يبدو أنك مريض. هل كل من نشر صورة مع صديقه هو شاذ؟ المشاهير يؤدون دائما ضريبة الشهرة عن طريق النيل من سمعتهم وإثارة الشكوك حولهم

Rajel 3lik منذ 5 سنوات

Wata raj3 dorossek Rak mrid

مواطن من تطاون منذ 5 سنوات

ان الرجل يعرف ويتميز بخصائصه الرجولية باستمرار، فمن الضروري أن يبدي هذه الخصائص من خلال المواقف والسلوكيات الرجولية الفطرية والطبيعية كان يرافق فتاة بجواره تحاور ويحاورها ، هذه الحالة الطبيعية العفوية تتناقض تناقضا تاما والمشهد المستفز لكل امرء الذي يمتلك شعورا ذكوريا وحسا انثويا سواء لذى الذكور أو لدى الإناث. فليعمل كل من بدر هاري وكريستيانو على مراجعة ذاكرتهما الذكورية الطبيعية لانهما ما قاما بهما انما في الحقيقة يعبر عن انحراف جارف للفطرة التي فطر الله تعالى عليها الناس جميعا، وليعلما ايضا ان خالق هذه الفطرة عاقب الشواذ اللواطيين عقابا شديدا في الدنيا قبل الاخرة .

التالي