تاجر يضع حدا لحياته بتناول السم بسبب الديون ويترك وصية مؤثرة لشركائه!

07 ديسمبر 2015 - 00:00

اختار شخص يعمل قيد حياته موزعا للأثاث المستورد الانزواء بإحدى محطات الوقود بالطريق الرابطة بين اكادير وامسكروض لتناول كمية من سم الفئان كانت كافية لجعله جثة هامدة.
وكان الهالك، يشتغل في توزيع الآثات المنزلي المستورد، ويقوم برحلات بين الدار البيضاء واكادير، حيث يقتني السلع ويقوم بتوزيعها على زبنائه من اصحاب المحلات التجارية، غير أن كسادا في تجارته وخللا في مالية شركته دفعه الى الانتحار.

وقد ذكرت مصادر محلية بأن الهالك ترك رسالة مؤثرة بجانبه يشرح فيها سبب إقدامه على الانتحار بتلك الطريقة، وفي مكان خال بحيث بقي لمدة ثلاثة ايام داخل سيارته ميتا. وأبرز في الرسالة أن كثرة الديون وعدم وفاء الزبناء بالتزاماتهم المالية هي التي جعلته يختار هذا الحل وينتحر بتلك الطريقة.

ويبقى المثير في الرسالة، حسب ذات المصادر، كونها تضم وصية وجهها للشركة التي كان يشتغل معها بحيث طلب منهم الاعتناء بأبنائه وأسرته الصغيرة بعد وفاته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كريم منذ 5 سنوات

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم..اللهم آت نفوسنا تقواها و زكها أنت خير من زكاها..لا نملك إلا أن ندعو لك بالرحمة رغم انتحارك و أن يعوضك الله خيرا في أبنائك..اللهم اغفر لنا و لجميع المسلمين

nassira منذ 5 سنوات

icha3at taafiha li chawad bseh mataydwiiwch 3lihom awdii lahyhdi makhlk.b3da kon kan chad ygholha nl3laali rah nsara 3ndhom 3aadi l mitliyin bnadm hdaay dima yzido lmlhaa

التالي